البوابة 24

البوابة 24

بـ "آلة غير متوقعة".. شاب يُنهي حياة جدته ويحاول قتل خالته لهذا السبب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قررت نيابة شمال القاهرة الكلية، إحالة المتهم بقتل جدته، والشروع في قتل خالته بـ"الشاكوش" إلى محكمة جنايات القاهرة لبدء محاكمته.

تفاصيل الجريمة

وأظهرت التحقيقات، أن المتهم أقدم على قتل المجني عليها إنعام نورالدين عمدًا بغير سبق إصرار ولا ترصد، بأن أوعز له شيطانه التخلص من جدته التي بلغت من العمر أرذله، إثر مشادة كلامية فيما بينهما فأشهر سلاحًا أبيضًا "شاكوش" وانهال على رأسها ضربًا مستخدمًا السلاح الأبيض متوقعًا وفاتها نتيجة لذلك.

ولم يردعه ضعفها وقلة حيلتها بل تمادى قابلًا لنتيجة أفعاله واستمر في التعدي عليها، فأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها بعد أن كفر بالقيم الأسرية وأساء لذوي القربى وجحد فضلهم عليه.

جناية أخرى

وأشارت التحقيقات، إلى أن تلك الجناية ارتبطت بجناية أخرى، حيث أنه في ذات الزمان والمكان، حاول قتل خالته منى إسماعيل عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد، فبعد إتمام جريمته السابقة انهال عليها ضربًا مستخدما سلاح أبيض "شاكوش" قاصًدا من ذلك قتلها خشية افتضاح أمره واكتشاف جريمته محل الاتهام السابق.

وأحدث بالمجني عليها الإصابات الواردة بتقرير الطبي الشرعي، وبيد أنه قد أوقف إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو مقاومة المجني عليها وتداركها بالعلاج، وباستجواب المتهم في التحقيقات أقر بارتكاب الواقعة.

أخبار اليوم