البوابة 24

البوابة 24

بالصور: قرار هام من الرئيس السيسي بشأن الفنان الرحل سمير غانم

الفنان الراحل سمير غانم
الفنان الراحل سمير غانم

فلسطين - البوابة 24

نشرت الفنانة لمصرية دنيا سمير غانم، والفنان المصري ​حسن الرداد​، صورة من قرار المتحدث باسم الرئاسة المصرية يكشف فيه عن قرار رئاسي يقضي بإطلاق اسم الفنان المصري الراحل سمير غانم على أحد أهم وأبرز الجسور في العاصمة ​القاهرة​، متوجهين بالشكر للرئيس ​عبد الفتاح السيسي​ على هذه اللفتة التكريمية.

نص القرار

وجاء في القرار: "السيد الرئيس يوجه بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور نجيب بمنطقة شرق القاهرة، والمتقاطع أعلى الطريق الدائري"، وذلك تكريماً وتخليداً لفنه وللأثر الذي تركه في قلوب الجماهير بعد رحيله.

 

 

وجاء منشور المتحدث الرئاسي مرفقاً بصورة للراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمانل نهاية مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عاماً، إثر إصابته ب​فيروس كورونا​، قبل أن تلحق به زوجته الفنانة دلال عبد العزير، التي وافتها المنية، السبت الماضي، عن عمر يناهز 61 عاماً.

 

 

تعليق نقابة المهن التمثيلية

ومن جهتها، توجهت نقابة المهن التمثيلية بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت في بيان لها :"تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على أحد الكباري الجديدة ب​التجمع الخامس​، هذا القرار الذي يعكس اهتمام ورعاية القيادية السياسية بالفن والفنانين المصريين".

أخبار اليوم