البوابة 24

البوابة 24

فيديو مؤثر لـ "دلال عبد العزيز" قبل وفاتها.. ماذا قالت؟

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

فلسطين - البوابة 24

عرض برنامج "et بالعربي"، لقاء يتم بثه لأول مرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وأجرى البرنامج اللقاء مع دلال أثناء كواليس فيلم "الفنار" أو "الناجي" الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وتم تصويره قبل عدة أشهر، وهو البطولة السينمائية الأولى للفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في العمل الفنان محمود البزاوي، والفنانة هدى المفتي.

اعتذارها عن ملوك الجدعنة

وكشفت "دلال" خلال اللقاء عن علاقتها بفريق العمل، ودورها وقصة العمل، وأثنت على موهبة محمد الشرنوبي، ومخرج وكاتب العمل شريف نجيب.

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث قالت: "فريق العمل جميل، والمخرج أحمد خالد موسى جميل، ومبسوطة بالتعاون معهم".

 

 

وأشارت دلال إلى أنها اعتذرت عن دورها بالمسلسل في البداية قبل أن توافق عليه، موضحةً: "هما بعتولي وعجبني الدور جدا، بس أنا خايفة من كورونا، وكمان في ظروف عندي في البيت خليتني اعتذر، راحوا بعدها لزميلة جميلة وكانت خلاص على وشك الاتفاق ولكن ارتبطت بحاجة تانية واعتذرت، فرجعولي وأقنعوني، أنا حابة الدور من الأول لكن الخوف بتاعي خلاني اعتذر وأنا أصلي جبانة جدا".

وفاة دلال عبد العزيز

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

مصراوي