البوابة 24

البوابة 24

قلقيلية: حفل تكريم الطلبة الناجحين في بلدة حبلة

خلال الاحتفال
خلال الاحتفال

فلسطين - البوابة 24

برعاية ومشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت بلدية حبلة حفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في البلدة.

وشارك في الحفل  المهندس وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، والعميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، واحمد عمران رئيس بلدية حبلة، وعضو اقليم حركة فتح رياض ابو حمدة، ومدير عام مديرية التربية والتعليم امين عواد، وممثلي الاجهزة الامنية.

وفي كلمته نقل المحافظ تحيات الرئيس ابو مازن الى الخريجين وذويهم،  مشيدا بصمود المواطنين في وجه الاحتلال وتمترسهم على ارضهم، مؤكدا على اهمية اهمية التعليم وبناء جيل مثقف قادر على مواجهة الاعباء ويساهم في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره شكر مدير عام مديرية التربية والتعليم المؤسسات الراعية للحفل، مشيرا الى الدور الذي لعبته الطواقم الفنية والمهنية في وزارة التربية والتعليم لانجاح امتحان الثانوية العامة، وقدم عرضا لنتائج الثانوية العامة على مستوى المحافظة والتي كانت جيدة.

ورحب رئيس البلدية بالحضور، واكد على دور البلدية ومؤسسات البلدة الداعم لقطاع التعليم، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم في دعم العملية التربوية.

وفي كلمته عن حركة فتح  أكد رياض ابو حمدة على دعم الحركة للعملية التربوية، وهنا الخريجين وذويهم، واكد على اهمية العلم في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة.

وقدمت حلا مرداوي كلمة الخريجين شاكرة كل من ساهم في انجاح امتحان الثانوية العامة، شاكرة البلدية والفعاليات على تنظيم هذا الحفل.

 

2.jpg

1.jpg
 

البوابة 24