البوابة 24

البوابة 24

"البوابة 24" تكشف تفاصيل اجتماع الفصائل اليوم

الفصائل الفلسطينية
الفصائل الفلسطينية

فلسطين- البوابة 24

أكد ياسر خلف، الناطق باسم حركة الاحرار، أنه اليوم كان هناك اجتماع فصائلي؛ لمناقشة جملة من الملفات المهمة، خاصة في ظل استمرار سياسات الاحتلال العدوانية ومماطلاته في تنفيذ اجراءات كسر الحصار.

وأشار خلف في تصريح لموقع "البوابة 24"، إلى أن اللقاء نتج عنه، موقف وطني جامع وموحد لتنفيذ برنامج وطني يبدأ بخطوات عملية ميدانية شعبية وخاصة مهرجان جماهيري حاشد سيكون يوم السبت المقبل، في ذكرى حرق المسجد الأقصى.

وقال: "يأتي ذلك كرسالة أننا وفي ظل الظروف الصعبة التي نعيش فيها والواقع الحياتي الذي نحن فيه، لن ننسى ولن تحرف البوصلة عن القدس والأقصى، ورسالة لكل المعنيين بأننا لن نقبل باستمرار الوضع القائم في غزة".

وأضاف خلف: "استمرار الحصار ومماطلة الاحتلال تمثل صاعق تفجير ولا يمكن القبول باستمرار تهرب الاحتلال من دفع استحقاقات معركة سيف القدس وسننتزع بأدواتنا الشعبية والسلمية مطالب شعبنا، وإذا كان الاحتلال فهم أن صبر المقاومة ضعفا فهو واهم وكل الخيارات السلمية والشعبية مطروحة على الطاولة 

وتابع الناطق باسم حركة الاحرار، بقوله: "رسالة لكل الوسطاء عليهم المزيد من الضغط على الاحتلال لتنفيذ اجراءات كسر الحصار فشعبنا من حقه ممارسة كل الأدوات لنيل حقوقه ومطالبه".

البوابة 24