البوابة 24

البوابة 24

بحضور أمين سر الإقليم "الحركي للصحفيين" يطلق برنامجا تدريبيا شمال غزة

من  إفتتاح البرنامج
من إفتتاح البرنامج

أطلق المكتب الحركي للصحفيين- اقليم شمال غزة، اليوم، الإثنين، برنامج دورات تدريبية لصحفيين وخريجي اعلام في إقليم شمال غزة.

وحضر إفتتاح البرنامج أمين سر إقليم شمال غزة الأخ حاتم أبو الحصين وأمين سر المكتب الحركي المركزي الأخ عاهد فروانة وأمين سر المكتب الحركي للصحفيين الأخ سامي أبو سالم وأعضاء من المكتب الحركي للصحفي.

وقال أبو الحصين، إن الحركة تطلق اليوم البرنامج التدريبي لرفد الصحفيين وخريجي الاعلام في الحركة بمهارات جديدة تساعدهم على تطوير مهاراتهم الصحفية.

وأكد أمين سر إقليم شمال غزة أهمية الدورات التدريبية سيما في المرحلة المقبلة لتساعد الصحفيين على خلق أجواء إيجابية في مرحلة الانتخابات التشريعية المقبلة، وهو الأمر الذي تحرص عليه الحركة.

وشكر أبو الحصين المكتب الحركي للصحفيين على نشاطه وجهوده فالمميزة ي تطوير مهارات الصحفيين، مؤكدا أن قيادة الاقليم ستواصل تسهيل عقد دورات أخرى للصحفيين أو للمكاتب الأخرى.

من جانبه قال أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين (الأقاليم الجنوبية) إن الدورات التدريبية لها أهمية خاصة في هذه الأوقات لتساعد الصحفيين على التصدي للاشاعات والأخبار الكاذبة التي تستهدف الحركة سيما في مرحلة الانتخابات.

وأكد فروانة أن المكتب المركزي وفروعه في الأقاليم الجنوبية ستستمر في عقد الدورات التدريبية لإفادة أكبر قدر ممكن من الصحفيين وخريجي الاعلام في الحركة.

وقال أمين سر المكتب الحركي للصحفيين، سامي أبو سالم، إن البرنامج التدريبي سيقدم دورات متنوعة تشمل الأمن الرقمي وصحافة الهواتف النقالة والتصوير والمونتاج والتثقيف القانوني.
 
وأضاف أبو سالم أن برنامج الدورات يبدأ اليوم بباكورة الدورات وهي دورة في "أساسيات الأمن الرقمي".

862d925f-b591-47dd-8b0d-f8fe01247580.jpg
 

البوابة 24