البوابة 24

البوابة 24

هل وقعت "شيرين رضا" فى حب شاب صغير ؟

شيرين رضا
شيرين رضا

آثار لقاء شيرين رضا في برنامج" ابلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" موجة من الانتقادات وتضارب الآراء بين مؤيد ومعارض لحديث الفنانة أثناء البرنامج في فقرة الاسئله الجريئة مع كارو في حلقة يوم الجمعة حيث تحدثت عن حياتها العاطفية بداية من حب الطفولة ووصولا إلى آخر علاقة عاطفية.

4.jpg
 

حيث قالت شيرين رضا: "دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي" 
وانتشرت هذه التصريحات والفيديوهات بشكل واسع جدا على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مبارك لشيرين وما بين مستهزأ بفارق السن بينهم 
ويذكر أن هذا الجدل الكبير الذي حدث دفع شيرين رضا لتخرج وتغرد على الصفحة الرسميه الخاصة بها على تويتر وتكتب 
  تعليقا مرفقا بصورة، قالت فيه: "إيه كمية التخريف دي؟؟ انتو مصدقين نفسكم وفاكرين أن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟؟ أيه العبط ده؟؟".

IMG_٢٠٢١٠٣٠٢_٠٧١٨٢٤.jpg
 

وتعتبر شخصية الفنانة المصرية شيرين رضا جدلية وجريئة، ورغم قلة ظهورها إلا أنها حينما تتحدث تكشف العديد من الأمور المخفية من حياتها الخاصة.
 وهي ابنة الراحل محمود رضا أشهر مصمم استعراضات ورقصات في مصر، كما أنها كانت زوجة المطرب المصري عمرو دياب، بالإضافة إلى كونها فنانة قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة

البوابة 24