البوابة 24

البوابة 24

الطقس: استمرار الأجواء الحارة حتى أخر الأسبوع.. تفاصيل

الطقس
الطقس

فلسطين - البوابة 24

أفادت الأرصاد الجوية الفلسطينية، صباح اليوم الأحد، 22 أغسطس 2021، بأن الطقس سيكون حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما في ساعات المساء، فسيكون الطقس معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حاراً في بقية المناطق ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يوم الإثنين، توقعت الأرصاد باستمرار الطقس حاراً نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير بذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


أما في يوم الثلاثاء المقبل فتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس حاراً إلى شديد ألحرارة ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت الأرصاد يوم الأربعاء، أن الطقس سيكون حاراً إلى شديد ألحرارة ، و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

البوابة 24