البوابة 24

البوابة 24

"البوابة 24" تكشف الجديد بشأن التعديل الوزاري المرتقب

الحكومة الثامنة عشر
الحكومة الثامنة عشر

فلسطين - خاص البوابة 24

كشف مصدر مطلع، صباح اليوم الإثنين، عن فحوى الملفات التي تم مناقشتها في اجتماع المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، والذي عقد أمس الأحد.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، لموقع "البوابة 24"، أنه تم مناقشة الوضع السياسي والداخلي للحركة، وقرارات المجلس الثوري التي تم اتخاذها في الدورة الثامنة.

وقال المصدر: "رفعنا توصية بمطالب للجنة المركزية متعلقة بكل القضايا الداخلية والخارجية، على أساس اعتمادها وفق البدء بتنفيذ قرارات المجلس الثوري، بالإضافة إلى ما يتعلق بالتعديل الوزاري، وكل ما يتعلق بالشأن الداخلي".

وحول التعديل الوزاري، أكد المصدر، أنه لم يتم تحديد موعد جديد للإعلان عن التعديل الوزاري، لافتا إلى أن المجلس الثوري ليس صاحب قرار بتعديل الوزاري، وإنما يرفع توصية بأن يكون التعديل جوهرياً.

وفي السياق، قال المصدر: "لم نخض بأي اسم متعلق بالتعديل الوزاري، حيث إن توصية المجلس الثوري للرئيس محمود عباس وللجنة المركزية وللحكومة، بأن يكون التعديل الوزاري جوهرياً".

في سياق آخر، أكد المصدر أنه لم يتم طرح أي موضوع جديد فيما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية، لافتا إلى أن الكرة في معلب حركة حماس، والتي هي من أفشل الملف، وأنها لم تعط أي مرونة في هذا الاتجاه.

البوابة 24