البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. سيدة تقتل زوجها بـ 13 طعنة بمساعدة عشيقها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة ربة منزل متهمة بقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها بالإعدام شنقًا، وذلك بعد الإطلاع على رأي فضيلة مفتي الديار المصرية.

وأحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية في وقت سابق، على خلفية قيام المتهمة الأولى والثاني بقتل المجني عليه زوج الأولى عمدًا مع سبق الإصرار.

تفاصيل الجريمة

وأقدمت الزوجة على قتل زوجها بعد أن نشأت علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الثاني، فتوافقت إرادتهما للتخلص من الزوج بعد تحريض الزوجة للعشيق "المتهم الثانى" بإزهاق روح المجني عليه والتخلص منه.

وأعد العشيق لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" واستغل علاقته بالمجني عليه واتصل به واستدرجه لمكان غير مأهول بالمارة أو السكان بمركبة "التوكتوك" الخاص بالمجني عليه.

وما إن ظفر العشيق بالضحية حتى طعنه، فأدرك المجني عليه المكيدة وقفز محاولا الهرب، إلا أن المتهم لحق به وكال له الطعنات بعدد ثلاث عشرة طعنة وفقا لما أورده تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالأوراق.

واتصل المتهم عقب التأكد من وفاة المجني عليه بعشيقته لإبلاغها من هاتف المجني عليه.

اعتراف المتهمين

وبعرض المتهمة الأولى على النيابة العامة، اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الثاني، وتردده عليها بمنزل الزوجية خلال تواجد زوجها بالعمل خارج المنزل.

وقالت المتهمة إنها شعرت بشك زوجها في سلوكها في الفترة الأخيرة فخشيت من افتضاح أمرها، فرسمت خطة مع عشيقها بطريق الاتفاق والتحريض على قتل المجني عليه.

أخبار اليوم