البوابة 24

البوابة 24

شاب يقتل شقيقه ويمزق جثته بطريقة مروعة.. ماذا حدث؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم شاب انتزعت الرحمة من قلبه على قتل شقيقه، وتناسى كل معاني الأخوة عندما مرّ بضائقة مالية، فطلب من شقيقه مساعدته في سداد دينه، وبسبب عدم التزامه رفض شقيقه الأصغر مساعدته.

وكان نتيجة هذا الرفض أن خطط المتهم للتخلص منه وتحول إلى أشلاء في إمبابة وأخرى في الوراق، وكانت قصته الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تمكن فريق بحث من قطاع الأمن ومديرية أمن الجيزة من فك اللغز.

ولم تكن الأشلاء التي باتت حديث مواقع التواصل إلا أجزاء من جسد حلاق قتله شقيقه وقطّع جثته لنصفين، وألقى جزء من جسده في منطقة إمبابة والجزء الآخر في الوراق، حيث رصدته كاميرات المراقبة في منطقتي السوق بإمبابة والوراق، وألقت الشرطة القبض عليه.

اكتشاف الجريمة

جاءت البداية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية "ساقين" لذكر مبتورين من أسفل الركبة، في منطقة السوق بإمبابة، كما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا بالعثور على أجزاء آدمية من جثة رجل في منطقة الوراق.

ومن جهتها، قامت الأجهزة الأمنية بإجراء تحرياتها حول الواقعتين ومراجعة بلاغات التغيب التي تم تقديمها مؤخرا، ومضاهاتها بأوصاف الجثة في المنطقتين والملابس التي عليها، كما قامت بفحص ومراجعة كاميرات المراقبة قبل وأثناء إلقاء "الساقين" بمنطقة إمبابة وباقي الجثة في الوراق.

وكانت المفاجأة عندما رصدت كاميرات المراقبة في المنطقتين الأخ الأكبر وهو يقوم بإلقاء "ساقي" شقيقه الأصغر في إمبابه، كما رصدت "كامل وجه المتهم" في منطقة الوراق، أثناء إلقاء باقي الجثة.

وتطابقت مواصفات الجثة والملابس مع مواصفات بلاغ تقدمت به أسرة الشقيقين التي أفادت فيه باختفاء المجني عليه.

القبض على القاتل

وبعد عرض ما تم التوصل إليه، أمرت النيابة العامة بالقبض على المتهم، ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبطه، وبمواجهته بما أسفر عن الفحص والتحري، أقر واعترف تفصيلياً بارتكاب الجريمة.

وقال المتهم، إنه كان يمر بضائقة مالية، ورفض شقيقه الأصغر "المجني عليه" مساعدته رغم كونه ميسور الحال، فقرر التخلص منه.

وأضاف المتهم، أنه استدرج شقيقه إلى شقة وغافله ثم خنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم استولى على هاتفه المحمول، وقطع جثته باستخدام "سكينتين" ووضعها في جوالين، ثم ألقاها في منطقتي إمبابة والوراق.

وتابع المتهم إنه توجه فيما بعد إلى صالون الحلاقة الخاص بشقيقه واستولى منه على مبلغ مالي، وأرشد عن مكان إلقاء باقي أجزاء الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه.

الوطن