البوابة 24

البوابة 24

رجل يقتل زوجته وابنته بطريقة مروعة وينتحر.. ما القصة؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

استيقظ سكان منطقة "الرجبي" التابعة لدائرة قسم أول المحلة شمال مصر، على جريمة قتل مروعة، حيث أقدم زوج على طعن زوجته ونجلته بالسكين مما أدى إلى مصرع الزوجة في الحال، ثم انتحر بشنق نفسه، وذلك بسبب خلافات أسرية ومادية، وتم نقل الجثتين والمصابة لمستشفى المحلة العام وتولت النيابة التحقيق.

سبب الجريمة

وفي التفاصيل، تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور شرطة قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بتلقيه بلاغًا بقيام شخص يدعى "محمد. ا" 55 عاما بقتل زوجته وتدعي " الهام. م" ٤٨ عام بسلاح أبيض "سكين" في رقبتها وصدرها، وطعن نجلته ١٥ سنة في جسمها، ثم قام بشنق نفسه في جنش حديدي مخصص لمروحة كهربائية بسقف صالة منزله للتخلص من حياته، وذلك بيبب خلافات زوجية ومادية بينهم عقب عودته مؤخرًا من إحدى دول الخليج.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، للوقوف على أسباب الحادث، وانتقلت قوات من الشرطة إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة الزوج معلقًا بحبل ملفوف طرفه حول رقبته ومُثبت طرفه الآخر بحلقة معدنية بسقف صالة المنزل، والزوجة بها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم ومتوفية ونجلتهما في حالة خطيرة.

إسعاف إحدى الضحايا

وتم نقل جثة الأم والأب إلى مشرحة مستشفى المحلة العام ونجلتهما إلى المستشفى لمحاولة إسعافها وتم إحضار ٣ سيارات إسعاف لنقل الجثتين والمصابة للمستشفى.

وتم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

أخبار اليوم