البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: شاب يبتكر طريقة غير متوقعة لتوديع عمته بعد وفاتها

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

قام مزارع أسترالي بتوديع عمته بعد وفاتها بطريقة غير متوقعة، حيث لم يتمكن من حضور جنازتها بسبب القيود الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأظهر مقطع فيديو تم تصويره من طائرة بدون طيار، المزارع جاكسون وهو يلجأ إلى عشرات الأغنام لصنع قلب لعمته "ديب" على أرض مزرعته.

سبب تصرف جاكسون

وجاء هذا التصرف من جاكسون لكي يعبر عن مدى حبه لعمته، التي أقيمت جنازتها في مدينة بريسبان بولاية كوينزلاند في أستراليا هذا الأسبوع.

ويخضع جاكسون لقيود الإغلاق التي تم فرضها في ذلك الوقت عبر حدود الولاية، مما أجبره على البقاء في مزرعته في جويرا بولاية نيو ساوث ويلز، على بعد 430 كيلومترًا عن موقع الجنازة.

تدريب الأغنام

وقال جاكسون: "تدريب الأغنام على صنع قلب استغرق بضعة مرات؛ لأفهم الأغنام ماذا تفعل بشكل صحيح، والنتيجة النهائية هي ما تراه، فكانت أقرب ما يمكن إلى القلب".

وكان جاكسون قد بدأ تجربة صنع الأشكال باستخدام الأغنام لتخفيف الضغط الرتيب الناتج عن إطعام الماشية يدويًا أثناء الجفاف المدمر الذي اجتاح معظم أنحاء أستراليا، في الأشهر الأولى من الوباء.

طريقة رسم الأشكال

وأوضح أنه إذا أسقط الحبوب من مؤخرة الشاحنة التي يقودها متبعًا شكلًا معينًا، فإن القطيع سيتبنى نفس الشكل تقريبًا لعدة دقائق.

 

 

وأشار جاكسون إلى أن القلب الذي صنعه لعمته، كان له بعض التأثير في جميع أنحاء أستراليا، لذا ربما نحتاج جميعًا فقط لأن نمنح أنفسنا عناقا افتراضيًا كبيرًا.

واعتبر الرجل نفسه محظوظًا لوجود أي حبوب في ممتلكاته، بعد طاعون الفئران هذا العام الذي أعقب الجفاف.

صدى البلد