البوابة 24

البوابة 24

أم تنقذ صغيرها من موت محقق بحيلة ذكية.. ماذا حدث؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تمكنت أم من إنقاذ صغيرها من موت محقق في الوقت المناسب، حيث كانت الأم في العمل والطفل نائم في المنزل بجوار والده، وكانت تراقب الطفل من حين لآخر من خلال جهاز مراقبة الأطفال عندما اكتشفت أن طفلها في خطر.

وأظهرت لقطات الفيديو التي شاركها الوالدان الطفل وهو ينام في سريره بجانب والده في غرفة النوم داخل منزلهم في شنغهاي، شرق الصين، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

إنقاذ الطفل

وكانت الأم تتحقق من طفلها عن طريق جهاز مراقبة الأطفال وقتها حيث لاحظت الأم شيئًا خاطئًا، حيث كانت تسمع طفلها يبكي قبل أن تدرك أن وجهه مغطى ببطانية لمدة دقيقتين.

وبالرغم من أن الطفل كان يصدر صوتًا طفيفًا، إلا أن الأب قد نام ولا يدرك الخطر، وقامت الأم بإجراء مكالمة سريعة مع زوجها وتقول: "تحقق من الطفل، وجهه مغطى بالبطانية".

وبالفعل تفقد الأب ابنه بسرعة وأزال البطانية عن وجه الطفل، مطمئنًا زوجته: "بأنه بخير الآن"، وأثنى المشاهدون بالأم التي أنقذت حياة طفلها وقالوا إن الأب كان أخرق أثناء رعايته للأطفال.

وكتب أحدهم: "حب الأم مذهل، فهي تتحقق من طفلها حتى عندما يكون لديها عمل لتقوم به"، وعلق الثاني: "هذا مخيف للغاية، الأب غير مسؤول، لو لم تتحقق الأم من ابنها لكان الطفل قد مات مختنقا".

ديلي ستار