البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: نجم الزمالك ينسحب من برنامج على الهواء لهذا السبب

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

قرر أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، الانسحاب من إحدى حلقات برنامج ”الحكم“، الذي تقدمه المذيعة مي حلمي على الهواء مباشرةً.

واعترض صالح، على طريقة تعامل مي حلمي معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، قائد الفريق الأبيض.

انفعال أحمد صالح

وكانت مي تتحدث، عن تصرف شيكابالا خلال الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سباب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طلب منها الحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، فرفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى صالح أنها غير مناسبة؛ ما تسبب في تركه البرنامج.

وسألته مقدمة البرنامج عن رأيه في ما حدث خلال احتفالات الدوري، ليرد صالح قائلًا: ”هو كان فيه احتفال بالدوري؟“، لتجيبه مي متهكمة: ”مش لازم نجيب شاكيرا عشان نعمل احتفال، وهل لما تفرح مع نفسك هل هذا ليس احتفالًا.. وأنا أتحدث عن الجمهور وأنت تتحدث بلسانهم، وهل ستتكلم بحيادية نعم، أم لا“.

 

 

ورد صالح قائلًا: "ناس كثر زعلانين مما حدث ومفيش احتفال حصل، ولو الأهلي أخذ الدوري هل سيكون هذا شكل الاحتفال، وهل سيمنع زوجات اللاعبين؟.. والجماهير فرحانة مع نفسها، ومش فاهم شيكابالا عمل إيه؟".

وتابع: ”أنا صادق وأجيب باحتفالية ولكن أنت مش عاجبك الكلام، وبكلمك صح“، لترد مي: ”أنت لا ترد على كلامي وتحاول أخذ الكلام في طريق آخر“.

إنهاء الحلقة

وأثار رد فعل مي وطريقتها انفعال نجم الزمالك معترضًا على طريقة كلام المذيعة، قائلا: ”لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج“.

وردت مي قائلة: ”مفيش مشكلة نستطيع أن ننهي الحلقة حالا“، وهو ما حدث بالفعل.

وانتقد عدد كبير من الإعلاميين والمتابعين طريقة تعامل مي حلمي مع أحمد صالح، وقال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على فيسبوك: ”أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيئ ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي.. حقيقي عيب أوي“.

 

إرم نيوز