البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: محمد عساف يكشف حقيقة تغيير تتر "عروس بيروت"

محمد عساف
محمد عساف

فلسطين - البوابة 24

علق الفنان الفلسطيني محمد عساف، على شائعات تغيير تتر مسلسل "عروس بيروت" في جزئه الجديد والتي هي من غنائه.

وعبر عساف، عن سعادته لاستمرار أغنيته حتى الجزء الثالث من المسلسل، قائلًا إنه لا يعرف حقيقة هذا التغيير، إلا أنه سيكون فخورا جدًا إذا قام بتسجيل أغنية جديدة للمسلسل بصوته.

حفل دبي

كما أعرب عساف خلال لقائه مع "راديو الرابعة" قبل حفله الغنائي الذي جمعه ببلقيس وسيف نبيل في دبي، عن سعادته البالغة لمشاركته بهذا الحفل، وعن حماسته الكبيرة له خاصةً بعد غياب دام أكثر من سنتين عن لقاء جمهوره على أرض الواقع، إثر تفشي فيروس كورونا، واصفا هذه العودة بأنها "أجمل ما في حياته".

جديد محمد عساف

وقال عساف إنه يقوم بالتحضير حاليًا لأغنيتين جديدتين باللهجة المصرية إحداهما من النوع "الشعبي المودرن"، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وسيقوم بطرحها في بداية الشهر القادم، أما الثانية فهي باللهجة الصعيدية، والتي ستشكل مفاجأة لجمهوره على حد قوله.

 

 

وقال عساف، إن تقديمه مجموعة أغان جديدة باللهجة المصرية هو ليس إلا وفاء منه لجمهوره المصري الكبير، والذي يشكل أكثر من نصف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رغبته بغناء أنواع كثيرة من اللهجات، والأشكال الموسيقية.

وعلق عساف على سبب تركيزه في السنوات الأخيرة على تقديم عدة أغان باللهجة العراقية، وابتعاده عن الغناء بلهجات أخرى، قائلًا إن النجاح الذي رآه من تجربته العراقية، بالإضافة إلى كثرة ردود الأفعال الإيجابية من قبل جمهوره تجاه هذه الأغاني جعله يستمر في هذه التجربة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد عساف الفنية كان أغنية "مرايتك" وهي باللهجة العراقية، من كلمات رامي العبودي ومن ألحان علي صابر، وتوزيع محمد الراوي، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

فوشيا