البوابة 24

البوابة 24

عروس تهرب من حفل الزفاف بالفستان الأبيض.. ماذا حدث

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تقوم كل عروس بالتحضير الدقيق لحفل زفافها وتهم بكل التفاصيل الخاصة بالزفاف بدايةً من الصور التي ترغب في التقاطها وحتى شكل القاعة التي ترغب في إقامة حفل الزفاف فيها، إلا أن هناك بعض المفاجآت التي تعكر صفو العروسين قد تحدث في هذا اليوم.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن عروس هربت خلال حفل زفافها بعد حدوث موقف أغرب من الخيال لم يكن تتوقعه، وذلك أثناء استعدادها لدخول قاعة الزفاف مرتدية الفستان الأبيض.

مفاجأة صادمة

وأكدت العروس التي تبلغ من العمر 27 عاما، أنها قررت الهروب من حفل الزفاف بعد أن رأت شخصًا لم تتوقع مجيئة في يوم كهذا، ولم تتخيل أن هناك صلة قرابة بينه وبين العريس.

وقالت الفتاة، إن ذلك الشخص هو شقيق العريس الذي كان مسافرا منذ عدة سنوات، ولم يحضر حتى تحضيرات الزفاف الخاصة بالعروسين، وفوجئت بحضوره يوم الزفاف .

وأضافت العروس الهاربة، أنها كانت على علاقة بشقيق العريس منذ سنوات قبل أن يسافر، واتفقا على الزواج، إلا أنه اختفى فجأة وعلمت من أصدقائه أنه سافر وقطعت كل الإتصالات عنه.

وتفاجأت بعد 8 سنوات أن الشخص الذي قررت الزواج منه هو شقيق حبيبها السابق، وخرجت من قاعة الزفاف تركض بفستان الزفاف بعد أن علمت تلك الحقيقة.

ديلي ستار