البوابة 24

البوابة 24

أربعة اولاد يهددون مدينة "سيدني" بأفعال صادمة

القبض علي اربعه اولاد بسرقة سيارات
القبض علي اربعه اولاد بسرقة سيارات

ترجمة البوابة 24

أربعة أولاد تتراوح أعمارهم بين تسعة و11 و 12 و 15 عامًا يسرقون سيارات متعددة ويشرعون في موجة إجرامية برية عبر ضواحي سيدني.

 وجاءت تصريحات الشرطه بعد أن تم القبض علي الأطفال بعد عدة بلاغات من الناس عن سرقة سياراتهم وتهديدهم وسرقة بعض المحلات وعن رؤيتهم للأطفال يقودون السيارات بسرعة جنونية.

39964202-9318303-image-a-1_1614719653174.jpg

وتزعم الشرطة أن الأولاد سرقوا دراجة بخارية للتنقل كان يركبها رجل و قامو بسرقة  من متاجر البيع بالتجزئة. يُزعم أيضًا أن الثلاثي متورط في سرقة سيارات حيث قامو بوضع  بالسيارة في ماركت ستريت ، في منطقة الأعمال المركزية بسيدني ، في حوالي الساعة 11 صباحًا يوم الأحد. ثم صدمت سيارة الصبي البالغ من العمر تسع سنوات في طريق فيكتوريا ، ويست رايد ، في حوالي الساعة 4.20 من مساء ذلك اليوم. وتزعم الشرطة أنه كان يهرب من متجر صغير حيث حاول هو والصبيان الآخران سرقة البضائع. هرب الصبيان الآخران سيرًا على الأقدام.

وكان  احدهم البالغ من العمر تسعة أعوام نقل بسيارة إسعاف إلى مستشفى الأطفال في ويستميد في حالة مستقرة.

ثم زُعم أن الصبي البالغ من العمر 11 عامًا والصبي البالغ من العمر 12 عامًا هددوا امرأة حامل تبلغ من العمر 29 عامًا بسكين وسرقوا سيارة Mazda 3 في Pendle Hill في حوالي الساعة 10:30 صباحًا يوم الاثنين. تم استدعاء الشرطة  ألقي القبض على الصبي البالغ من العمر 11 عامًا والصبي البالغ من العمر 12 عامًا في هضبة الدستور حوالي الساعة 2 ظهرًا يوم الثلاثاء

تم القبض على الشاب البالغ من العمر 15 عامًا بالقرب من محطة سكة حديد باراماتا حوالي الساعة 6 مساءً. تم اتهام الثلاثي الشاب بمجموعة من الجرائم بما في ذلك مطاردة الشرطة ، والسرقة المشددة ، والقيادة الخطرة ، والسطو المسلح ، والاعتداء بقصد السرقة ، وسرقة السيارات

البوابة 24