البوابة 24

البوابة 24

قتل طفلة بطريقة مروعة بسبب مشاهدتها جريمة مخلة.. تفاصيل

الطفلة ريتاج
الطفلة ريتاج

فلسطين - البوابة 24

ناشدت أسرة الطفلة ريتاج، والتي تم العثور على جثتها مخنوقة داخل زراعات القصب بقرية المخزن بقوص جنوبي قنا في صعيد مصر، الجهات المعنية بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم في الواقعة، حتى يكون عبرة لغيره.

اختفاء الطفلة

وأكد والد الضحية، أنه اكتشف اختفاء طفلته من أذان العصر، وبحثوا عنها في كل مكان، ولم يتمكنوا من العثور عليها، ثم قاموا بالبحث في زراعات القصب، وبعد ساعات وجدوا جثتها داخل الزراعات مخنوقة وبها معصم حول الرقبة، مطالبا بضرورة توقيع أقصى العقوبة على المتهم، حال ثبوت اتهامه في الجريمة.

وقالت الأم المكلومة وسط انهيار وبكاء، إن المتهم في الواقعة هو ابن خالتها، وأنه أجبن من ارتكاب هذه الجريمة، مضيفةً أن طفلتها تلت عليها قرآن قبل الواقعة، ولا توجد أي خلافات بينها وبين المتهم.

وتابعت الأم إنه ربما يكون السبب وراء قتلها، أنها رأت جريمة مخلة أو تكون بسبب أثار، متابعةً: "لو حقها مجاش بكره هيتعمل في عيالكم كده".

اعترافات المتهم

ومن جهته، قام المتهم بقتل الطفلة ريتاج بتمثيل جريمته أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بارتكاب الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهم بقتل الطفلة ريتاج، وتبين أنه نجل عمتهاأ وأظهرت التحريات أن المتهم استدرج ابنة خاله، أثناء حضورها حفل زفاف بحجة أنها ستذهب معه، إلى أحد الأماكن، ثم استدرجها داخل الزراعات، وحاول التعدي عليها وفشل، وأثناء محاولتها مقاومته للهروب منه، صرخت، فخشي أن تفضح أمره فكتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت روحها الحياة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة ريتاج، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار اليوم