البوابة 24

البوابة 24

فنانة لبنانية تثير الجدل بعد تشبيهها الذات الإلهية بالأوكسجين

فنانة لبنانية تثير الجدل بعد تشبيهها الذات الإلهية بالأكسجين
فنانة لبنانية تثير الجدل بعد تشبيهها الذات الإلهية بالأكسجين

 

من جديد وكما عودتنا دائماً تثير النجمة والمطربة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي الجدل بعد تغريدتها الاخيرة على  حسابها الخاص على موقع "تويتر"،  والتي شبهت بها الذات الإلهية بـ"الأوكسجين"

IMG_20210904_145305.jpg
 

حيث لاقت التغريدة جدلاً كبيراً بين المتابعين ما بين رافض لفكرة التغريدة وما بين مؤيد لها وجاءت التغريدة على النحو التالي حيث قالت النجمة "الله مثل الأكسجين، لا يمكنك رؤيته لكنك بحاجة إليه للبقاء"

وبحسب الرافضين للتغريدة فإن نوال الزغبي قد لامست المحرمات، وأن الله لا شبيه له ولا يجوز تشبيهه بأي شيء من الأساس، ومنهم من سأل نوال عما تقصده بكلامها.

ومن ضمن التغريدات الرافضة لكلام الفنانة قال أحد المتابعين منتقدا "لا يجوز تشبيه الرب عز وجل بالأشياء التي هو خلقها".

3SCXI.jpg
 

وفي رد النجمة على أحد المتابعين الذين هاجموها قالت : "مش ناطرة حدا يعلمني كيف بيكون الإيمان!!! ومش بحاجة وسطاء مع رب العالمين!!! بس النوايا عاطلة عندكن للأسف! يا بني…اعطني قلبك.. وفهمكم كفاية.. هيدي إذا فهمتو اللي كتبتو".

ومن جانب أخر طالب أحد المؤيدين للتغريدة بإعادة قراءة كلام نوال وفهمه قبل الرد بهذه الطريقة، معتبرين أن كلامها حق، وأن الحاجة لله هي كحاجة الإنسان للأوكسجين، حيث لا يمكن أن تستمر حياة الإنسان من دون الله سبحانه، ومن دون الأوكسجين، كما اعتبر البعض أن كلامها هو تعبير عن قوة إيمانها بالخالق، وأكد البعض الآخر أن البعض يعلق فقط للتعليق ودون أي فهم واستيعاب لمعنى الكلام.

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي وهي نجمة من الصف الاول في الوطن العربي تثير الجدل من حين لأخر عبر تغريداتها على تويتر حيث أثارت الجدل منذ حوالي الشهر حول موضوع الهجرة من لبنان وأكّدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها لن تهاجر وتترك وطنها في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها.


وغردت الزغبي قائلةً: "دائما كنت قول إني رح فل من لبنان وكفي حياتي بغير بلد!!! بس اكيد مش رح فل هوّي ومريض وعم بيموت لانو قطعة مني…طفولتي اهلي اصحابي ذكرياتي … اكتر مرة بكون وطنية ..وبحبك يا لبنان لتخلص الدني."

559.jpg
 

البوابة 24