البوابة 24

البوابة 24

من جديد فنانة مصرية صاعدة تدخل نوبة بكاء وانهيار بسبب حادثة تحرش

فنانة مصرية تتعرض للتحرش
فنانة مصرية تتعرض للتحرش

من جديد تفجر فنانة مصرية شابة قنبلة في إحدى البرامج الحوارية على قناة مصرية وتقول  " قد تعرضت للتحرش أثناء تصوير أحد المسلسلات " 

النجمة مروة الأزلي أوضحت أنها قد تعرضت لحالة إنهيار شديد وبكاء متواصل أثناء تصويرها مشهدها في مسلسل " حرب أهليه" والذي عرض في رمضان 2021 وكان المشهد عبارة عن مشهد للتحرش من قبل زوج والدتها مما أعاد إلى ذاكرتها ما تعرضت له من حادثة تحرش في إحدى المسلسلات .

حيث كشفت النجمة عن ملابسات هذه الحادثة وقالت  “تعرضت للتحرش وقت تصوير أحد المسلسلات من قِبل شخص فني صوت، وحدثت مشاجرة في مكان التصوير”، موضحة أنه جرى واختفى من المكان والتصوير. وتابعت أنها لم تتمكن من الوصول الى الشخص المُتَحرش، لكنها انهارت وبكت من الخوف وقتها.

472202003120713401340.jpg
 

وقالت إن "البنت لما بتتعرض للتحرش بتحس بالإهانة وبأنها مش إنسانة.. إحساس مؤلم ومهين لإنسانيتنا.. الوسط الفني مرهق ومتعب، ومجهود كبير في الشغل، طول الوقت بكون قلقانة وفي توتر".

يُذكر أن مروة الأزلي شاركت مؤخرا ضمن أبطال مسلسل "حرب أهلية"، ومسلسل "نسل الأغراب" ومسلسل "بنت السلطان"، وهذه المسلسلات قد تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

وفي حادثة منفصلة قد أعلنت في السابق النجمة ميان السيد عبر فيديو على صفحتها الشخصية على الإنستجرام تعرضها لحادث تحرش 

وقالت: " حاول فنان مغمور التحرش بي في أول طريقي بالفن وقال لي: تعالي نذاكر أدوارنا سويا ولكني أرفض ذكر اسمه ووافقه ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني ححاول اتناسى هذا الأمر".

وأشارت إلى أنها قررت مؤخرا الحديث عن تلك الوقائع عبر حسابها بالسوشيال ميديا.

7578711-1670440468.jpg
 

البوابة 24