البوابة 24

البوابة 24

مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة تهني د. محمد زغبر بتجديد الثقة

خلال الزيارة
خلال الزيارة

فلسطين - البوابة 24

قدمت مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة ،اليوم الاربعاء، التهاني والتبريكات الي الأخ الدكتور محمد رياض زغبر أمين سر المكتب الحركي للأطباء في الإقليم بمناسبة تجديد الثقة واعادة تكليفه عميد لكلية الطب في جامعة الأزهر .

وهنأ الأخ شريف ابو وطفة مفوض المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة الاخ الدكتور محمد زغبر بمناسبة تجديد الثقة واعادة تكليفه عميد لكلية الطب، متمنين له دوام التوفيق والنجاح والعطاء، موضحا أن أبناء الحركة هم فخر للحركة في كل المواقع التي يكونوا بها ، مشيدا بجهود الدكتور زغبر في العمل الطبي و التنظيمي. 

ونقل ابو وطفة رسالة مباركة وتهنئة من الأخ المناضل احمد حلس ابو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية للأخ د. زغبر بتجديد الثقة له عميدا لكلية الطب في الجامعة .

وأكد أبو وطفة أننا في حركة فتح لن نتواني عن بذل الغالي والنفيس من أجل حماية مشروعنا الوطني وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الاخ الرئيس ابو مازن حفظه الله، واننا لن نقبل عن ذلك بديل .

من جهته رحب الدكتور محمد زغبر بالاخوة المهنئين معربا عن سعادته بالزيارة، والتزامه بقرارات حركة فتح و مفوضها العام الأخ ابو ماهر حلس في قطاع غزة وبالسيد الأخ الرئيس أبو مازن حفظه الله وبقيادة إقليم غرب غزة.

ولقد شارك في الزيارة الأخت مها الشيخ يوسف عضو قيادة إقليم غرب غزة والاخوة أمناء سر المكاتب الحركية في الإقليم .

البوابة 24