البوابة 24

البوابة 24

قوات الاحتلال تواصل عمليات البحث عن الأسيرين نفيعات وكمامجي.. تفاصيل

عمليات البحث
عمليات البحث

فلسطين - البوابة 24

تستمر قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد في عمليات تفتيش موسعة في عدد من الأماكن المتفرقة من أجل إعادة اعتقال الأسيرين مناضل النفيعات وأيهم كممجي بعد اعتقال زملائهم الأربعة، الذين تمكنوا من الهرب من سجن جلبوع فجر الإثنين الماضي.

وتعيش الشرطة والجيش والأذرع الأمنية حالة من الاستنفار والتأهب بإمكانية الدخول إلى منطقة جنين، التي أشارت تقديرات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية إلى أن أحد الأسيرين المحررين حتى الآن من الممكن أن يكون قد وصل إليها، وفقاً لوسائل إعلام إسرائيلية.

وتشير التقديرات إلى أن عملية الاعتقال تكون معقدة، ربما سيحصل على ملجأ ومخبأ وطعام وربما عتاد وسلاح.

وتستهدف عمليات البحث عن الأسيرين نفعيات وكمامجي في منطقتي مدينتي يوكنعام وجنين. وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات تفتيش في قرية يعبد وقرى أخرى قريبة من جنين، بزعم وجود تقديرات بأن أحد الأسيرين نجح بالدخول إلى الضفة الغربية.

وقضت محكمة الصلح في مدينة الناصرة، مساء أمس، بتمديد اعتقال الأسرى الأربعة، بتسعة أيام لغاية 19 سبتمبر الحالي، وذلك بعد إعادة اعتقالهم من قبل قوات الأمن الإسرائيلية.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، اعتقال الأسيرين محمود العارضة ويعقوب قادري في الناصرة، قبل الإعلان صباح السبت عن اعتقال إثنين آخرين هما زكريا الزبيدي ومحمد العارضة في منطقة أم الغنم بالقرب من جبل الطور شمالي إسرائيل، فيما لا يزال آخران طليقان وهما مناضل نفيعات و أيهم كمامجي طليقين.

 

البوابة 24