البوابة 24

البوابة 24

الملحد يتسبب بالرعب لصابرين

صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن شعورها بالخوف من مشاركتها في فيلم "الملحد" للكاتب إبراهيم عيسى. أوضحت صابرين في حوارها مع الإعلامي أحمد قاسم ببرنامج "ET بالعربي"، أنها بدأت تصوير دورها في فيلم "الملحد"، وطوال الوقت تجلس لتقرأ السيناريو وهي غير مصدقة لما تحمله الشخصية من تحدٍ لها، وهو الفيلم الذي يشاركها بطولته حسين فهمي، محمود حميدة، أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر وتارا عماد، ويخرجه محمد العدل.

أضافت أنها تنتظر عرض فيلم "عروستي" الذي تجسد خلاله شخصية أم تنفذ مقالب في ابنتها، وهو من بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض.

تحدثت صابرين عن ظهورها في فيلم "200 جنيه" قائلة إنها تجسد شخصيتها الحقيقية، وتظهر ضيفة ضمن الأحداث في مشهد تدور أحداثه حول تواجدها في موقع التصوير.

تطرقت للحديث عن مشاركتها في فيلم "الإنس والنمس"، موضحة أن ماكياج الشخصية استغرق منها وقتا طويلا، لأن المخرج شريف عرفة كانت له مواصفات شخصية مرتبطة بملامح الشخصية المخيفة.

أشارت صابرين إلى استمتاعها بالتعاون مع محمد هنيدي الذي وجدته محترما للغاية، خاصة بعد اتصاله بها هاتفيا ليبلغها أن "فيلمها" يحقق إيرادات عالية، مؤكدة أن وصف "فيلمك" الذي قاله لها أسعدها كثيرا، كونها تدرك أن الفيلم ينسب إلى هنيدي وليس لها.

أكدت صابرين أنها تنتظر عرض حكاية "واحد في المية" من مسلسل "زي القمر"، حيث تجسد شخصية امرأة كفيفة، فقدت البصر في سن السابعة والعشرين، مؤكدة أنها تقمصت الشخصية بطريقة سببت لها مشاكل صحية تتعلق بالضغط على فقرات العنق.

 

البوابة 24