البوابة 24

البوابة 24

شاهد بالفيديو .. أول حلاقة سعودية تتحدث عن تجربتها

أول حلاقة سعودية
أول حلاقة سعودية

كشفت وفاء صقر، والتي تعد الحلاقة الأولى في السعودية عن قصتها في المهنة التي عادة ما يمارسها الرجال. وقالت صقر لعبد الرحمن المطيري، أحد مشاهير “سناب شات” في مقطع فيديو بثه على حسابه الشخصي على منصة التدوينات تويتر بينما كانت تقوم بحلاقة شعر طفل صغير، إنها خاضت غمار تجربة الحلاقة منذ عام 2019 وأن والدتها فخورة بعملها في هذا المجال.

وظهرت الحلاقة السعودية ممسكة بماكينة الحلاقة الكهربائية وهي تنفذ قصة “فرنسية” للطفل. وقالت إنها تتقن مهنتها مع الأطفال والتعامل معهم حتى وإن كانوا صغارا جدا، مشيرة إلى أنها تختار لكل طفل قصة تناسب نوع شعره.

وتعمل السيدة السعودية من داخل منزلها، إلا أنها لم تخف رغبتها في أن يكون لها محل خاص باسمها في المستقبل وقالت إنها تخطط لذلك. ولا تكتفي أول  وفاء صقر بعمل القصات الحديثة للأطفال، لكنها يوجد لديها صبغات شعر طبيعية يتم استخدامها لمن يطلبها.

وتمرست وفاء مهنتها من خلال قيامها بحركات يؤديها الحلاقون المحترفون.وقالت إنها دائمة ما تحرص على تطوير نفسها، بما في ذلك من خلال متابعة أحدث القصات على موقع يوتيوب. كما ظهرت أول حلاقة سعودية وهي تقوم بقص شعر طفل رضيع بينما كان نائما علي أيدي أمه.

 

البوابة 24