البوابة 24

البوابة 24

أزمة عائلية جديدة ..بسمة بوسيل زوجة تامر حسني ...يارب خلصني من الناس المنافقة والخاينة

تامر حسني وزوجته

مرة أخرى ومن جديد يتصدر النجم المحبوب تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل التريند في مصر والوطن العربي ولنفس السبب السابق ألا وهو الخيانة الزوجية . حيث استغلت مواقع عدة" ستوري" على الحساب الشخصي الإنستجرام للنجمة بسمة بوسيل وقالت من خلاله  "يا رب يخلصني من الناس المنافقة والخيانة اللي في حياتي، ويعوضني عن صبري". ونشرت رسالة آخرى باللغة الإنجليزية ورد فيها: "إياك إعادة صداقتك مع شخص حاول تدمير شخصيتك، أو مالك، أو علاقاتك.. الأفعى تتخلص من جلدها كي تصبح أفعى أكبر حجمًا".

وهذا ما اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي رسالة موجهة إلى شخص ما، رجح عدد منهم إلى أنها موجهة إلى تامر حسني، بينما اعتقد آخرين أنها موجهة إلى مروج الاشاعات.

ومن جهة أخرى نشرت زوجة تامر حسني دعم متابعينها لها، وكان من ضمنهم شخص وجه لها رسالة جاء فيها: "اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب."

347681_0.jpg
 

وبحسب الاشاعات أو ما تداولته  مواقع اخبارية أنباء عن زواج عرفي للفنان المصري تامر حسني  من فتاة شابة تدعى يارا السكري.

نشر حساب يدعى "Khaled_sawaf12" على موقع "انستغرام"، صورة لعقد قران عرفي، إلا أنه فارغ، أي ليس هناك أي معلومات معبئة عن الزوج أو الزوجة، وعلق على الصورة "لازم بسمة تردي وتسكتيهم زودوها أوي، واحد قال اشاعة الكل جري وراه وصدقه وكبره الموضوع أوي"، وكان قد أشار إلى حساب زوجة تامر حسني بسمة بوسيل.

11111.jpg
 

بالنظر إلى حساب الرسمي للفنان تامر حسني على "انستغرام"، كان آخر منشور له ينعي فيه "الحاج محمود العربي"، وجاء فيه: " الحاج محمود العربي رحمه الله.. قصة كفاح و نجاح اتمنى كل متابعيني الكرام يعرفوا عنها و لو جمله ، انا مكنتش اعرفه الحقيقه بس لما عرفت قصته و شوفت جنازته و محبة الناس ليه، حبيت انكم تعرفوه و تعرفوا ازاي بدأ من تحت الصفر و بقى من اهم رجال الأعمال في تاريخ مصر و اكثرهم العمل في صمت ، قصه فعلاً محفزه لأي شخص نفسه ينجح ، شوفو علاقته الطيبه بموظفينه اللي مسميهم ولاده ، شوفوا الخير اللي في قلبه اللي خلى جنازته بالشكل دا ، ربنا يرحمه و يحسن اليه و يحسن خاتمتنا كلنا ، ربنا وحده بس اللي عالم بالقلوب اللي هيكرم و يسامح اصحابها بسببها ،ربنا يجعلنا منهم."  ولم يصدر أي تصريح رسمي من قبل الطرفين عن هذه الإدعاءات.

ويذكر أنه في 2020  فاجأت بسمة بوسيل، الجميع بإعلان انفصالها عن تامر حسني، من خلال "ستوري إنستجرام": إذ قالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق".

وانتهت الأزمة بعودة المياه الى مجاريها وعودة الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل للحياة معاً ولكن هل هذه الأخبار الجديدة قد تكون سبب جديد للإنفصال ؟

 

البوابة 24