البوابة 24

البوابة 24

ليلى علوي.. بكاش مايوه أبيض على أنغام "أنا بعشق البحر" وتؤكد مفيش سمك قرش

ليلى علوي

في أخر ظهور لها على صفحتها الشخصية الإنستجرام نشرت النجمة المصرية ليلى علوي فيديو لها من أمام البحر، وهي تسير على الشاطئ، وكانت ترتدي "كاش مايوه" باللون الأبيض، وعلقت على المقطع المصور بـ "هيوحشني البحر جدا ❤️❤️ بعشقه 🌊".

في نفس السياق، كانت قد وجهت الفنانة ليلى علوي رسالة تطمئن فيها رواد الساحل الشمالي من خلو البحر من أي قروش، وظهرت وهي تسبح في البحر، وقالت: "أنا في الساحل الشمالي، والبحر جميل وزي الفل ومفيش أي حاجة، مش عايزة الناس تخاف، والأطفال بذات اللي مرعوبين من البحر، الناس كلها بالميه والبحر زي الفل".

كانت قد نشرت هذا الفيديو بعد تداول أنباء عن وجود سمك قرش في البحر بعد إصابة أحد الغواصيين، إلا أن وزارة البيئة المصرية قد نفت وجود القروش في الساحل الشمالي ومرسي مطروح وتم إعادة فتح الشواطئ من جديد.

آخر أعمال ليلى علوي

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي بفيلم "200 جنيه" بدور "سلوى"، وتدور أحداث العمل حول 200 جنيه تنتقل بين أيادي أشخاص مختلفين من طباقات اجتماعية مختلف.

الفيلم من بطولة أحمد السقا بدور حسن سائق التاكسي وأحمد رزق بدور سمير وهاني رمزي بدور شوقي عامل في بنزينة وإسعاد يونس بدور عزيزة السيد وخالد الصاوي محسن الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز بدور دكتور سعيد وليلى علوي بدور سلوى ومي سليم بدور إخلاص ومحمود حافظ بدور شيمي ودينا فؤاد بدور مها ومعتصم عبدالعزيز بدور محمد الذوق وأحمد صلاح السعدني بدور عنتر، وغيرهم العديد من نجوم مصر.

كما شاركت بمسلسل "زي القمر" بعد غياب لأكثر من 5 سنوات عن الشاشة الصغيرة، ويعرض المسلسل كل 5 حلقات حكاية جديدة، والحكاية التي أدتها ليلى علوي تحمل اسم "ست الهوانم".

يذكر أن آخر أعمالها التلفزيونية كانت "هي ودافنشي" عرض في 2016، وتدور أحداثه حول محامية تتعرض لحادث تدخل بسببه إلى مصحة نفسية، تخرج منها بعد ست سنوات، وتصاب بحالة هلاوس حيث تجد دافنشي في كل مكان.

البوابة 24