البوابة 24

البوابة 24

ثوري فتح يعلق على الحالة الصحية للأسير زكريا الزبيدي

زكريا الزبيدي
زكريا الزبيدي

فلسطين - خاص البوابة 24

عقب بيان طبيب، عضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، على الأنباء المتداولة حول نقل الأسير المعاد اعتقاله، زكريا الزبيدي إلى العناية المكثفة بسبب التعذيب الذي تعرض له وما زال.

وحمل طبيب، في تصريح لموقع "البوابة 24"، الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولة الكاملة عن حياة الزبيدي، مؤكداً أنه سيدفع ثمناً بَاهِظًا جراء جريمته بحقه ورفاقه، على جرائمه المتكررة بحق الأسرى وفي هذه المرحلة بالذات.

وقال طبيب: إن أقدام سلطات الاحتلال الإرهابية على هذه الجرائم بحق أخانا زكريا الزبيدي ورفاقه لن يمر دون عقاب ونطالب كافة أبناء شعبنا إلى تصعيد مواجهتهم مع الاحتلال بكل الطرق الممكنة لحماية الأسرى وإسنادهم في معركتهم البطولية التي يخوضونها نيابة عن أحرار العالم كما ونطالب المؤسسات الدولية بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية في كف يد هذا الاحتلال المجرم عن أسرانا.

وأضاف: "نعاهد الأخ زكريا ورفاقه وكافة أسرانا البواسل أن نبقى على العهد وفي مقدمة الداعمين والمساعدين والمؤازرين لهم، وسيدفع الاحتلال ثمنا باهظا جراء تعسفه وإجرامه بحق كافة أسرانا لأن الاحتلال المجرم لا يفهم إلا بلغة تعرض مصالحه أينما وجدت للخطر حتى يتراجع عن إحرامه وتعسفه بحق أسرانا البواسل".

البوابة 24