البوابة 24

البوابة 24

فيديو ..المهرة البحرينية تستعرض جسدها أمام المرأة وتغلق خاصية التعليقات

المهرة البحرينية

شاركت المهره البحرينية جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام مجموعة مقاطع فيديو تستعرض من خلالهم جسدها بفساتين أنيقة و مميزة. وقامت بإغلاق خاصية التعليقات لكي تتفادى الهجوم والانتقادات اللاذعة من المتابعين.

إلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن  عاملات المنازل مع الجمهور

حيث أحدثت المهرة البحرينية ضجة بسبب تصريحاتها عن عاملات المنازل، فقالت المهرة البحرينية في مقطع الفيديو نشرته إنها قد وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن غير ذكيات.

وفي تصريحاتها التي ورطتها مع الجمهور قالت المهرة البحرينية: "لو كانت  الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات"، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس.

وتعتبر المهرة البحرينية من أكثر الممثلات الخليجيات إثارة للجدل فقد اتهمت بأنها السبب أيضاً بإنفصال بلقيس عن زوجها حيث تم الزج باسمها في أزمة انفصال بلقيس وزوجها، بعد إعلان انفصال بلقيس عن زوجها واجهت المهرة البحرينية  الكثير من الاتهامات التي زعم بعضها تسبب الفنان ةالبحرينية في طلاق بلقيس، وهو ما ردت عليه المهرة قائلة: "أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي .. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة".

وولدت المهرة البحرينية في سنة1991 في البحرين بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014. وهي خريجة جامعة البحرين تخصص إدارة الأعمال.

 

البوابة 24