البوابة 24

البوابة 24

اللحام: هذا ما يحدث في السجون وهذا رد الأسرى 

عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام
عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام

فلسطين- البوابة 24


اكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام ان ما تسمى بادارة السجون الاحتلالية تواصل الهجوم الشرس على الحركة الاسيرة.


ففي اجتماع عقد بنادي الاسير الفلسطيني ببيت لحم اشار اللحام ان ادارة السجون تشن حملة شرسة على الاسرى العزل في محاولة للنيل من عزيمتهم من خلال سلسلة اجراءات عقابية تمثل جرائم وانتهاكات. 


واكد اللحام ان رد قيادة الحركة الاسيرة كان واضحا وتمثل بالتلويح بالاضراب بداية من يوم الجمعة. 


كما كشف اللحام عن رفض قيادة الحركة الاسيرة العروض المخادعة والاستنزافية التي قدمتها ادارة السجون والمتمثلة برفع ساعات (الفورة) من ساعة الى ساعتين وعودة الشراء من (الكانتينا ) وهذا ما تم رفضه بالإجماع حيث كان التمسك بعودة(الفورة) الى ما كانت عليه حوالي 10 ساعات على مدار اليوم وكذلك رفض الاستفراد باسرى الجهاد والتنكيل بهم وضرورة عودتهم الى اقسامهم. و ضرورة الكشف عن أماكن اعتقال الاسرى الاربعة الذين قام الاحتلال بإعادة اعتقالهم و تحميل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم.


ونقل اللحام موقف قيادة الاسرى بان ما .تقوم به ادارة السجون ما هو إلا تعبير عن حالة عجز وفشل لمنظومة أمنية تريد ترحيل ازماتها على حساب الاسرى وتدفيعهم فاتورة انحطاط سياسي وامني لمنظومة الاحتلال .


وطالب اللحام الجهات الرسمية الفلسطينية بالتحرك السريع والحثيث لاسناد الاسرى بمعية القوى والفصائل والمؤسسات الأهلية.

فيما اكد مدير عام نادي الاسير عبدالله الزغاري ان هيئة الأسرى تعلن أن محاميها سيزورون الليلة الأحرار الـ4 المعاد اعتقالهم بعد تمكن طواقم الهيئة من انتزاع قرار قضائي من محاكم الاحتلال برفع أمر منع لقاء المحامي

البوابة 24