البوابة 24

البوابة 24

بعد إشاعة إنفصالهما ..الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل معاً في افتتاح مطعم نجل أصالة

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

في أحدث ظهور للثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الإشاعات التي طالتهما حول وجود خلافات بين الثنائي بسبب ما نشرته بسمة بوسيل على صفحتها الشخصية على انستجرام عبر خاصية الستوري .

وكان أول ظهور بعد هذه الازمة في افتتاح مطعم خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة نصري والذي تم افتتاحه في مصر وحرص الثنائي تامر وبسمة على حضور الحفل بكامل اناقتهم وظهرت عليهم ملامح الانسجام والتوافق والسعادة وكأنهم يوجهون رسالة للجميع بأن كل ما يحدث ما هي إلا مجرد أقاويل وإشاعات كاذبة.

يذكر أنه مؤخرا، تكهن البعض أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني تعاني من بعض المشاكل الشخصية بينها وبين زوجها أدت إلى الانفصال.

القصة بدأت عندما كتبت بسمة بوسيل عبارة غريبة عبر خاصية القصص المصورة على موقع "انستجرام" حيث قالت : "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير".

لم يمر وقت طويل حتى قامت بسمة بحذف المنشور وذلك بعد أن قام عدد من متابعيها وأصدقائها بتداوله ، ولكن الغريب أنها عادت ونشرت صورة من حساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

العلاقة بين تامر وبسمة كانت قد شهدت هدوءا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة ، وذلك بعد مرور عام تقريبًا على الأزمة التي نشبت بينهما بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا .

في ذلك الوقت قيل أن خلافات تامر وبسمة سببها صوره مع المعجبات ، تلك كانت الرواية الأولى أما الرواية الثانية فكانت حول وجود قصة حب جديدة في حياة تامر وستكلل بالزواج .

وانتهت الأزمة خلال أيام عندما وجه تامر رسالة اعتذار وعتاب لبسمة عبر انستجرام مطالبًا إياها بالحفاظ على حياتهما الأسرية.

 

ومن ضمن الحاضرين لحفل الإفتتاح إلى جانب تامر حسني وبسمة بوسيل كل من الفنانة أصالة وابنتها شام ونجلها خالد والفنانة ميرهان حسين.

 

 

 

 

 

 

 

 

البوابة 24