البوابة 24

البوابة 24

ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد تعافيها وخروجها من المستشفى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الممثل المصري ​أحمد العوضي.

 وأثارت الصور حالة من الجدل، بعد ظهور ياسمين فيها لأول مرة منذ أزمتها الصحة، وبدا وجه ياسمين بالصورة المتداولة متعب، كما تنوعت التعليقات عليها.إذ قيل أنها الأولى لها بعد خروجها من المستشفى في سويسرا. بينما كشف آخرون أن الصورة قديمة، أي منذ فترة زواج ياسمين وأحمد.

7775014_1631892923.png
 

 

ومن المقرر أن تصل عبد العزيز إلى العاصمة المصرية القاهرة فجر يوم الجمعة المقبل. وذلك قادمة من سويسرا، بعد رحلة علاج استمرت اكثر من شهر بسبب إصابتها بوعكة صحية.

وكانت ياسمين أعلنت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، تعافيها بشكل كامل. ووجهت رسالة الى جمهورها في مصر والوطن العربي، الذين ساندوها في ازمتها الصحية بالدعاء لها ومؤازرتها في محنتها. وقالت: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمدلله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كــل اللحظات المره اللي عدت عليا”.

وأضافت :”كفايه إني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”.

واختتمت ياسمين حديثها بقولها :” كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا أولًا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وعانت ياسمين عبدالعزيز من أزمة صحية منذ أكثر من شهر، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي، وغادرت عبدالعزيز المستشفى بعد 26 يومًا، وسافرت لاحقًا إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبية والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

البوابة 24