البوابة 24

البوابة 24

ترامب يكشف عن المصير الأسود للولايات المتحدة الأمريكية خلال 3 سنوات

دونالد ترامب
دونالد ترامب

فلسطين - البوابة 24

توقع الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أن تنتهي الولايات المتحدة الأمريكية خلال 3 سنوات الآن، وفي مداخلة هاتفية مع السكرتير الصحفي السابق للبيت الأبيض، شون سبايسر، على شبكة "نيوز ماكس" الإعلامية المحافظة، يوم الثلاثاء الماضي، أنه يدرس الترشح للانتخابات الأمريكية عام 2024 أى بعد مضي 3 سنوات من الآن.

وأوضح ترامب أن البلاد تسير في طريق الانهيار خلال الأشهر الماضية، وزعم أن أمريكا ستنتهي، دون تقديم دليل على هذ، وقال: "لن يتبقى لنا بلد، لقد تم تزوير الانتخابات في 2020، ولن يتبقى لنا بلد خلال ثلاث سنوات"، ووصف الرئيس الأمريكي السابق وضع أمريكا الحالي بـ"الأضحوكة".

وانتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذكرى نظيره الأمريكي الرئيس الحالي جو بايدن في ذكرى هجمات 11 سبتمبر، ووجه له عدة اتهامات على خلفية الانسحاب من أفغانستان.

وفي رسالة فيديو نشرها ترامب أن هذا يوم حزين للغاية،لافتًا إلى أن ذكرى 11 سبتمبر، يمثل حزنًا كبيرًا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أنه وقت حزين للغاية للطريقة التي انتهت بها حربنا على من تسببوا بمثل هذا الأذى لبلدنا الأسبوع الماضي" لافتًا إلى أن زعيم الولايات

المتحدة الأمريكية بد أنه أحمق ولا يمكن السماح بحدوث ذلك.

وأرجع ذلك إلى سوء التخطيط والضعف الهائل والقادة الذين لم يفهموا حقا ما كان يحدث

وأعرب ترامب عن أسفه لمقتل 13 عسكريًا أمريكيًا في تفجير انتحاري في كابل الشهر الماضي خلال عملية الإجلاء من أفغانستان، و استيلاء طالبان على معدات عسكرية أمريكية بمليارات الدولارات "بدون إطلاق رصاصة".

ولفت إلى أن إدارة جو بادين استسلمت للأمر وأوضح أنه غير كفء، وتعهد بالمناضلة من أجل التعافي من الإحراج

 

 

 

سكاى نيوز