البوابة 24

البوابة 24

شيرين سيف النصر: عادل إمام ضيع 9 سنوات من عمري

عادل إمام وشيرين سيف النصر
عادل إمام وشيرين سيف النصر

حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اثارتها الفنانة الجميلة شرين سيف النصر، بعدما اتهمت الفنان الكبير عادل إمام بتضيع 9 سنوات من عمرها. 

وفي التفاصيل: قالت الفنانة شيرين سيف النصر، إن تسع سنوات من عمرها الفني قد ذهب خلال تقديمها لمسرحية (بودي جارد) مع الفنان عادل إمام.

وأضافت شيرين سيف النصر أن هذه المسرحية قد استهلكت الكثير من طاقتها، بالإضافة إلى أنها لم تقم بتصوير المسرحية، وهذا تسبب لها في حالة نفسية سيئة، لذلك لم تتواجد على الساحة الفنية بعدها.

وأوضحت أن عدداً كبيراً من جمهورها ومحبيها اعتقدوا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية، ولكن في حقيقة الأمر أنها قضت ما يقرب من 9 سنوات كانت تشارك خلالها في مسرحية بودي جارد التي كانت آخر الأعمال المسرحية للفنان عادل إمام، والذي شارك في بطولتها مجموعة كبير من النجوم والنجمات من بينهم رغدة ولوسي وعدد كبير من الفنانين الذين تعودوا على مشاركة الفنان عادل إمام أعماله المسرحية.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين سيف النصر ظهرت على الساحة الإعلامية مجدداً خلال العام الماضي بعد أن تعرضت للسرقة من قبل إحدى صديقاتها التي كانت تتردد على منزلها بشكل يومي وكانت تثق فيها ثقة عمياء.

 

 

البوابة 24