البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مثيرة يكشفها محامي الأسير كممجي خلال هروبه مع نفيعات في العفولة

الاسيرين ايهم كممجي ومناضل نفيعات
الاسيرين ايهم كممجي ومناضل نفيعات

فلسطين - البوابة 24

كشف محامي هيئة شؤون الأسرى منذر أبو أحمد، تفاصيل جديدة عن ملابسات اعتقال الأسيرين، أيهم كممجي ومناضل انفيعات، اللذين تمكنا من الهروب من خلال حفر نفق في سجن جلبوع شديد التحصين، في 6 سبتمبر الجاري.

وقال أبو أحمد إن: الأسيران أيهم كممجي ومناضل انفيعات تعرضوا للضرب المبرح بعد اعتقالهم فجر اليوم من قبل الوحدات الخاصة، مؤكداً أن عدد كبير من الجنود شارك في اعتقال الأسيرين. 

وأضاف أن: الأسير أيهم كممجي بحاجة لطبيب مختص نتيجة ألم في الصدر والرقبة والظهر ولم يتلقى أي علاج حتى اللحظة او يعرض على طبيب مختص.

وكشف أن أيهم  لحظة اعتقاله كان موجود بالمخيم ثم انتقل للبيت قبيل اعتقاله بلحظات نتيجة المراقبة، ولم يرد توريط أحد في ما جرى.

وأكد أنه تم اطلاق النار على الأسيرين أيهم ومناضل مرتين بعد خروجهم من السجن خلال وجودهم بمنطقة العفولة لحظة انتقالهم للضفة الغربية.

الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات، الذين تمكنا من الهروب من سجن جلبوع المحصن، رفقة أربعة أسرى آخرين في 6 سبتمبر من الشهر الحالي.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، إن: قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين كممجي وانفيعات في عملية مشتركة بين الجيش وقوات اليمام، والشاباك، آخر أسيرين من الأسرى الستة الذي تمكنوا من الهرب من سجن جلبوع في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، في مدينة جنين.

وأضاف أنه "تم القبض عليهم أحياء وإرسالهم إلى التحقيق".

البوابة 24