البوابة 24

البوابة 24

أب يقتل ابنته الرضيعة بمبيد حشري.. جريمة مأساوية في مصر

صورة معبرة
صورة معبرة

فلسطين- البوابة 24

تجرد أب من مشاعر الرحمة وأقدم على قتل طفله من خلال وضع سم لابنته في حليب الرضاعة ليتخلص منها، وذكرت والدة الطفلة تفاصيل الجريمة على النحو التالي أنه عندما بدء ظهور عليها علامات الحمل وتأكدت منه ذهبت إلى زوجها تخبره بالأمر عسى أن يفرح مثل الجميع إلًا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن ويجبرها على التخلص منه ونزليه مش عاوز عيال زيادة، قولتله حرام وربنا أراد".

وأوضحت أنها كانت في ذلك الوقت في الشهر الخامس، وأوضحت له أنها لا تعرف كيفية التخلص منه "قالي لو جبتيه هيحصلك مشاكل كتير وهضرك بيه، وفضل ورايا لمدة شهر علشان انزله".

وأوضحت أن زوجها هددها ببيعه بعد ولادته لكنه هددته بالإبلاغ عنه وحبسه في حال الأمر، وأكملت: "كان مصمم أنه يبيعها أما تتولد، راح معايا المستشفى في الولادة، وقال لي أنا مش معايا فلوس أطلع لها شهادة ميلاد، كان عايزه يبيعها".

وذكرت انها بعد مرور 40 يومًا من الولادة نزلت إلى العمل وتركت الطفلة بجوار أبيها، قائلة" كنت أطلع من البيت 5 الفجر أرجع الساعة 8 بالليل ألاقيها نايمة زي ماهي، كان بيديها الرضعة بس، كان بيموتها بالبطيء وكان بيغطيها بالبطانية".

وتابعت أن زوجها وضع لها منوم في طبق الفول بالتزامن مع إعطاء الطفلة دواء صراصير لكن غلبني النوم وعندنا استيقظت في الصباح وجدته نائمًا بجوارها، وبيشرب سجاير جنبها.. وهي صحيت وأنا نايمة وشربها لبن الرضاعة تاني".

وتابعت: "نزلت لجارتي، طلعت قالت لي البنت ماتت، والمعمل الجنائي قال أنها ماتت بسبب السم"، موضحه: "بعدها قولت له عايزة اروح مسشتفي حكومي قالي أنتي عايزه تحبسيني.. وابنتي دخلت مشرحة علشان واحد ميسواش ضفر عيل".

 

 

 

وسائل إعلام مصرية