البوابة 24

البوابة 24

دمية تثير الرعب وتبعث برسالة تهديد إلى هذا الشاب.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

عثر شاب على رسالة تهديد في منزله الجديد فور انتهائه من كتابة العقود مع ورثة ملاك المنزل، وأشار إلى أن المنزل كان مغلقًا منذ 1961.

وبحسب صحيفة “ ديلي ميل”، اشترى شاب يبلغ من العمر 34 عامًا، منزلاً جديداً في غرب انجلترا، حيث أن ظروف عمله دفعته للبحث عن مقر سكني بالقرب من عمله.

رسالة مرعبة

وأوضح الشاب، أنه وجد عمود في الشقة شكله غريب، وغير واضح الغرض منه، وبعدما قام بتكسيره وإزالته عثر على دمية ورسالة بجانبها أرعبته ودب الخوف في قلبه من المكوث في ذلك المنزل الجديد، واستدعى السمسار الذي عرض عليه شراء ذلك المنزل .

وقال السمسار، إن ذلك المنزل كان مغلقاً منذ عام 1961بعد وفاة كل أفراد العائلة التي كانت تسكن فيه، وجاءت وفاتهم بشكل غامض ولم يرغب أي شخص شراء أو استئجار ذلك المنزل رغم مساحته الكبيرة و موقعه الممتاز .

وأضاف الشاب، أنه وجد ورقة مكتوبة بخط اليد بجانب الدمية التي عثر عليها في المنزل، و كلماتها زرعت بداخل الخوف و الرعب من المكوث في المنزل.

نص الرسالة

وجاء نص الرسالة كالتالي: “لقد قتلت سكان هذا المكان نظرا لأنهم كانوا يغنون بأصوات كانت تثير إشمئزازي و لم أرغب في أن أكمل معهم وقتا أكبر، و إذا كنت مالكًا جديد لهذا المنزل أنصحك بأن تغادر لأنك لن تتحمل” .

ديلي ستار