البوابة 24

البوابة 24

فيديو: قوات الاحتلال تغتال 4 شبان في الضفة الغربية

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

فلسطين - البوابة 24

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأحد، عن استشهاد الشاب أسامة صبح 22 عاما، عقب إصابته برصاص الاحتلال في برقين قضاء جنين.

واستشهد صبح بعد مداهمة قوات الاحتلال للبلدة في محاولة لاعتقال الأسير السابق محمد الزرعيني، بعد اقتحام بيته الذي يقع بين قرى اليامون وكفر دان وبرقين.

 

بينما أفاد محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، بارتقاء شهيدين و8 إصابات في جريمة إسرائيلية جديدة فجر اليوم في محافظة جنين.

واستشهد أربعة شبان فلسطينيين، حتي هذه اللحظة، فجر اليوم الأحد، 26 سبتمبر 2021، برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي شن عمليات واعتقالات واسعة في شمال الضفة الغربية والقدس المحتلة.

ووفقاً لما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية، صباح الأحد، فإن قوات خاصة من جيش الاحتلال قامت بتصفية 4 شبان فلسطينيين على الأقل الليلة الأخيرة، في تبادل لإطلاق نار في عدة بؤر في الضفة الغربية، وذلك كجزء من عملية اعتقالات واسعة النطاق ضد نشطاء فلسطينيين نفذتها قوات "اليمام" ووحدة "دفدوفان".

وقامت قوات الاحتلال باعتقال 3 شبان بعد اصابتهم بالرصاص، عقب اشتباك مسلح في منطقة عين عجب ببلدة بيت عنان قضاء القدس، فيما خاض مسلحون اشتباكا مع جنود الاحتلال في مناطق مختلفة بمحافظة جنين.

وحلقت طائرات مسيرة، أكثر من 10 ساعات في سماء قرى شمال غرب القدس، أثناء عملية الاحتلال الخاصة في عين عجيب.

ووقعت مواجهات في بلدة بدو بعد الإعلان عن استشهاد مواطنين وإصابة ثالث في كوخ قريب من عين عجب شرقي بلدة بيت عنان في القدس المحتلة.

 

 

 

08be2d6f-d3af-4da2-85c9-1d1d91060cdf.jpg
 

 

 

البوابة 24