البوابة 24

البوابة 24

رجل يضرب زوجته بوحشية حتى الموت ويتخلص من جثتها بهذه الطريقة.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

نجحت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية شمال مصر، بالتنسيق مع وحدة مباحث قسم شرطة أول بنها، في كشف تفاصيل واقعة مقتل ربة منزل فى ظروف غامضة ودفنها فى مقابر الصدقة بمقابر الشموت ببنها.

تفاصيل الجريمة

وأظهرت التحريات أن زوج المجني عليها وشقيقه بالتعاون مع آخر وراء ارتكاب الجريمة، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة إثر التعدى عليها وضربها بعصا خشبية على رأسها ودفنها، وادعى الزوج أن الوفاة طبيعية.

وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم، وأمر إسلام جمال مدير نيابة قسم أول بنها، بانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة مرة أخرى عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

اكتشاف الجريمة

وجاءت البداية عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول شرطة بنها، بتلقيه معلومات سرية بقيام زوج بقتل زوجته بمنطقة عزبة السوق ودفنها ليلاً بمقابر الشموت وتورط زوجها فى قتلها بضربها على رأسها باستخدام عصا خشبية نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحثي بقيادة اللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية، وأظهرت التحريات أن المجنى عليها تدعى (م. ف) 25 عامًا ربة منزل من خارج المحافظة ومتزوجة عرفيًا منذ عام من (ر. س) عامل بسوق الجملة ببنها وتعدى عليها إثر مشادة كلامية بسبب الخلافات الزوجية وطلبه المصوغات الذهبية لبيعها.

وقام الزوج بضرب المجني عليها بعصا خشبية على رأسها فلفظت أنفاسها الأخيرة، وخوفاً من افتضاح امره وكشف الجريمة، استعان بشقيقه وصديق له وقاموا بنقل الجثة لمقابر الصدقة بالشموت ودفنها ليلاً، وتبين من التحقيقات أن الزوج والزوجة يقطنان بمنطقة منشية النور ببنها ودائم التعدى عليها بالضرب.

وبتقنين الاجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم اول بنها ضبط المتهمين الـ3، وبمواجهتهم أمام النيابة العامة أقروا بارتكاب الواقعة وأرشد الزوج عن الآداة المستخدمة.

أخبار اليوم