البوابة 24

البوابة 24

فيديو لخناقة على علبة حليب بلبنان.. وراغب علامة يعلق "يا أولاد الحرام اللي قاعدين عالكراسي"

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد مجموعة من اللبنانيين يتقاتلون على الحليب المدعوم داخل "سوبر ماركت"، وذلك بسبب قلة المواد الغذائية المتوفرة بالأسواق، وارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي.

وقام الفنان اللبناني راغب علامة، بمشاركة الفيديو، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، معبراً عن غضبه مما يحدث في لبنان، بسبب القائمين على الدولة على حد قوله. 

وكتب راغب علامة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": يا أولاد الحرام اللي قاعدين عالكراسي ودمّرتوا لبنان الجميل وأذليتوا شعبنا المعروف بطيبته وكرمه وشهامته.

وأضافت "صارت الناس عم تتقاتل على كيلو حليب للأطفال، يا أولاد الحرام الله ينتقم منكم ويذلّكم متل ما ذليتوا المساكين اللي وصّلوكم عالكراسي. بإذن الله نهايتكم وخيمة ، إقرأوا التاريخ".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تعليق السوبر ستار راغب علامة، فقال أحدهم " اجرا فنان ويخرج عن صمته وينسى انه شخصيه عامه ومعروفه بس بلحقيقه انت انسان ومقدرت تصبر لما شفت المقطع ولو انا في مكانك كان طلع منب ازفت من كذا كلام لان ملمه اولاد الحرام قليله قلبي معاكم الله ينتقم كل ظالم باذن الله وينصر اليمن ولبنان وسوريا والعراق وكل الدول المظلمومه".

البوابة 24