البوابة 24

البوابة 24

شابة تترك منزل الزوجية بعد شهرين فقط من الزوج.. ما السبب؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

يعلم الجميع أن الحياة الزوجية مقدسة، ولا يصح أن يقتحمها أي شخص حتى أقرب الأقربين من الآباء والأمهات فقد يكون تدخلهم السبب في أزمة كبيرة لا يمكن الخروج منها.

وبحسب صحيفة " ديلي ستار"، فإن شابةتبلغ من العمر 22 عاما، أرسلت مشكلتها إلى موقع "ريديت" البريطاني، قالت فيها إنها تعاني من تدخلات حماتها المستفزة من آن لآخر مما دفعها إلى حزم أمتعتها وزيارتهم وقرارها بأن تمكث في منزل ابنها لفترة.

تدخلات الحماة

وتابعت الشابة في رسالتها، إن الحب الذي جمعها بزوجها بعد 3 سنوات لم يكن شفيعا لتصرفات والدته المستفزة التي حولت حياتهم إلى جحيم مستمر بسبب تدخلاتها في أدق تفاصيل منزلهم و رغبتها في الإدارة المنزل.

وأضافت أنها كانت على علم بأن والدة زوجها من الشخصيات المسيطرة قبل الزواج و اتفقت مع زوجها أن تظل علاقتهما بعيدة عن كل من والدته ووالدتها، ولكن بمجرد انتهاء شهر العسل فوجئت بتدخلات والدته في كل شيء يخص المنزل حتى وصلت إلى إدارة مصاريف المنزل .

وأشارت إلى أنها عقب شهرين من الزواج، بعد قرار حماتها بحزم أمتعتها و المكوث في منزل ابنها لفترة لم تحددها، أرسلت رسالة نصية عبر الهاتف إلى زوجها بأنها لن تعود مرة أخرى إلى المنزل إلا إذا غادرت والدته .

آراء المتابعين

واختلفت آراء المتابعين بين مؤيد للشابة و أن لكل سيدة الحق في كيفية إدارة منزلها والاستمتاع بالخصوصية التامة طالما لا تمنع الزوج من زيارة والدته أو مجيئها لزيارته، وبين من أكد أن الأمر ليس بتلك البشاعة فإن صلة الرحم ستدفعه لاستضافتها وعليها تقبل الوضع و التعايش معه.

ديلي ستار