البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: انفجار هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي لهذا السبب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تعرض هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي، للانفجار بعد سقوطه من جيب صاحبه، الذي وثق المشهد في مقطع فيديو.

لحظة الانفجار

وقام تشاد كريستيان، والذي يًعلم الناس كيفية تداول الأسهم والخيارات والعملات المشفرة، ببث مقطع فيديو يوثق لحظة اانفجار هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي، بحسب موقع "واللا".

وأكد كريستيان أنه بينما كان يستعد لحزم الهاتف لإعادته للإصلاح في سامسونغ بعد سقوطه من دراجته وتحطم شاشته، انفجر الجهاز وبدأ الدخان يتصاعد منه، ولحسن الحظ لم يصب كريستيان بأذى.

 

 

و يبدو هذا الحادث فرديًا من نوعه، إذ لم ترد تقارير عن تكراره في الهاتف الجديد.

تكرار المشكلة

وأدى هذا الانفجار إلى تذكر الكثيرين المشكلات التي واجهتها شركة سامسونغ مع هاتف Galaxy Note 7، والتي تعتبر واحدة من الإخفاقات الكبيرة لعالم الهاتف المحمول في العقود الأخيرة ،ولا شك في أنها واحدة من الأزمات الكبرى التي حلت بالشركة في السنوات الماضية.

وتم بيع الهاتف الذكي الشهير حينها في الشهر الأول من إطلاقه، ثم بدأت التقارير من الولايات المتحدة والشرق بأن الأجهزة تنبعث منها أدخنة وتنفجر في النهاية.

هاتف قابل للطي

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت النقاب في أغسطس الماضي عن هاتفي "Galaxy Z Fold 3" و"Galaxy Z Flip 3"، وهما هاتفان ذكيان جديدان مع شاشات قابلة للطي.

ويحتوي جهاز "Fold 3" على شاشة "AMOLED" رئيسية مقاس 7.6 بوصة، بينما يحتوي "Flip 3" على شاشة مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث متكيف للشاشة يبلغ 120 هرتزا.

سبوتنيك