البوابة 24

البوابة 24

"كتائب شهداء الاقصى" تُصدر تصريح بعد تنصل "سرايا القدس" من بيان الغرفة المشتركة

كتائب شهداء الاقصى
كتائب شهداء الاقصى

فلسطين- البوابة 24

أصدرت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، مساء اليوم الخميس الموافق 30/9/2021، بيان مقتصب أكدت فيه موقفها من قرارات الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وقالت كتائب شهداء الأقصى في تصريح مقتضب: نؤكد نحن في  كتائب شهداء الأقصى إننا مع القرارات الصادرة عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية ، وأنه تم التشاور معنا قبل تنزيل بيان الغرفة المشتركة الأخير.

وأضافت "لا علاقة لكتائب شهداء الأقصى بأي بيان يَصدر بإسمها  دون التوافق مع غرفة العمليات المشتركة".

وكشفت كتائب شهداء الاقصى، أنه تم توحيد عديد أجنحتها مؤخرا في قطاع غزة ومن أبرز حالاتها السابقة نبيل مسعود، ايمن جودة، جيش العاصفة.

 

وقالت قيادة كتائب شهداء الاقصى: نؤكد على وحدة الموقف مع الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية وأن أي قرار يتم إتخاذه يكون عبر المشاورة لقيادة المقاومة الفلسطينية داخل الغرفة المشتركة، وبخصوص بيان الغرفة الأخير قد تم التشاور معنا كما أوضحت الكتائب عبر تصريحها المقتضب.


سريا القدس تتنصل 

أكدت سرايا القدس، اليوم الخميس الموافق 30/9/2021، تنصلها من البيان الاخير الصادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، والذي 

وقالت السرايا في بيان مقتضب: نؤكد في سرايا القدس على أننا لسنا ضمن البيان الأخير الصادر عن "الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة" مع تأكيدنا على حق شعبنا في المقاومة أمام العدوان.

بيان غرفة العمليات المشتركة

قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس الموافق 30/9/2021: نتابع تطورات الأحداث المتلاحقة على امتداد فلسطين، ومحاولة قيادة العدو فرض وقائع على الأرض، وتصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وقتل الأبرياء بدم بارد، وإننا إذ ننعى جميع شهداء شعبنا على مدار الأيام الأخيرة في القدس والضفة وغزة.

وحذرت الغرفة المشتركة في بيان صحفي، الاحتلال الإسرائيلي بأن الجريمة النكراء الأخيرة المتمثلة في إعدام الشهيد محمد عمار على السياج الفاصل شرق البريج هي تجاوزٌ لكل الخطوط الحمراء، وإن تغول العدو على أبناء شعبنا الآمنين بهذا الشكل الخطير سيستدعي ردوداً قاسيةً من نوعٍ خاص.

وأكملت الغرفة المشتركة: لتعلم قيادة الاحتلال بأن الغرفة المشتركة تنذرها بأن استمرار هذه الجرائم سيكون صاعقاً لتفجير الأوضاع، الأمر الذي يتحمل العدو مسؤوليته كاملاً.

وختمت: نحيي جماهير شعبنا ومجاهدينا الأبطال في الضفة والقدس وغزة الذين يسطرون صفحاتٍ مشرفةً في مقارعة الاحتلال بشتى الوسائل، ونعاهد أبناء شعبنا بأننا سنبقى كما عهدونا سيفاً ودرعاً لهم، وألا نسمح للاحتلال بالاستفراد بهم أو التغول عليهم دون أن يدفع ثمن اعتداءاته وضريبة احتلاله وعدوانه.

البوابة 24