البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة.. سيدة تشعل النار في جارها لسبب غامض

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدمت ربة منزل على إشعال النيران في جارها بعدما شاهدته يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه بالهرم في محافظة الجيزة وسط مصر، إذ سكبت كمية من الكيروسين عليه وأشعلت النيران به.

تفاصيل الجريمة

وجاءت البداية، عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب، يفيد بقيام ربة منزل بإشعال النيران في جارها عندما شاهدته يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه وقامت بسكب كمية من الكيروسين عليه.

وكشفت التحريات، أن السيدة سكبت كمية من الكيروسين على جزار، يبلغ من العمر 30 سنة، وأشعلت النيران فيه، عندما شاهدته يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه، ما أسفر عن إصابته بحروق بالغة وصلت نسبتها إلى 70 في المائة، ونُقل على أثرها إلى مستشفى أم المصريين لإسعافه، لكنه توفي داخل غرفة الرعاية المركزة.

القبض على المتهمة

وأكدت التحريات، أن المتهمة كانت تراقب المجني عليه، وعندما شاهدته غافلته وألقت كمية من البنزين عليه، ثم أشعلت النيران بجسده، وحاولت الهرب إلا أن سكان المنطقة تمكنوا من الإمساك بها وتسليمها إلى المباحث، التي ألقت القبض عليها، وكانت تهذي بكلمات غير مفهومة، يظهر من خلاها أنها تعاني من مشاكل نفسية، وتجري المباحث تحرياتها من أجل كشف أسباب الحادث.

وقالت شقيقة المجني عليه أن المتهمة كانت جارتها في عقار منذ 4 سنوات، وأنها تركت العقار هي وشقيقها، وذهبت للإقامة في العقار الذي شهد الحادث بسبب معاناتها من الاضطراب النفسي، مشيرةً إلى أنها لا تعرف سبب حضور المتهمة وارتكابها الواقعة.

وبسؤال المتهمة، اعترفت بارتكاب جريمة القتل، إلا أنها لم تذكر سبب الجريمة، وظلت تردد كلمات غير مفهمومة في بداية التحقيق معها، وتم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

أخبار اليوم