البوابة 24

البوابة 24

ربة منزل تقتل زوجها بطريقة غير متوقعة لسبب صادم.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدمت ربة منزل بالاشتراك مع اثنين آخرين على قتل زوجها داخل الشقة سكنهما بمنطقة شاطئ النخيل غرب الإسكندرية شمال مصر، بدافع السرقة.

اكتشاف الجريمة

وجاءت البداية عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 65 بشارع 4 بشاطئ النخيل، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وأظهر الفحص العثور على جثة المدعو "أيمن.م.ن" داخل حجرة النوم وعاري من ملابسه، وبها إصابة في الرأس، بينما تبين سلامة منافذ الشقة المشار إليها.

ومن جهته، أمر اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

سبب الجريمة

وكشفت تحريات فريق البحث أن مرتكب الواقعة المدعوة "شيماء" زوجة المجني عليه عرفيًا، بتحريض من اثنين آخرين تربطهما صلة قرابة هما "هدير" و"كامل".

وخلال التحقيقات اعترفت الزوجة أنها عقدت العزم على قتل زوجها عرفيًا بتحريض من المتهمين الآخرين، لسرقة مبلغ مالي ومتعلقاته واقتسامها فيما بينهم.

وقالت إنها يوم الحادث وضعت أقراص منومة لزوجها في شوربة لسان عصفور واستولت على حقيبة بها متعلقاته و15 ألف جنيه، موضحةً: "رجعت تاني يوم لقيته لسه حي ضربته بطبق صيني على دماغه وهربت".

وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه.

أخبار اليوم