البوابة 24

البوابة 24

سنجاب يتحدى رجلًا لمدة 8 سنوات بسبب الجوز.. والنهاية صادمة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

دخل سنجاب أحمر في تحدي طويل مع رجل أمريكي لمدة 8 سنوات، فمنذ عام 2013، يحاول الأمريكي بيل فيشرمنع سنجاب أحمر من ملء شاحنته الصغيرة بالجوز، إلا أنه لم ينجح أبدا حتى وقعت المفاجأة الكبرى.

تفاصيل القصة

استمر السنجاب في إخفاء المئات من ثمرة الجوز في حجرة محرك السيارة كل خريف، وتحت أقواس العجلات، وخلف الاكصضدام، بل وفي أبواب الشاحنة أحيانًا استعدادًا لموسم الشتاء.

وبسبب تصرفات السنجاب يتعين على بيل الذي يعيش في فارجو بولاية نورث داكوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، قضاء ساعات في استخراجها.

ويقول بيل: "لقد كنت أتعامل مع السنجاب الأحمر منذ عام 2013، أصبح هذا الآن نوعًا من الطقوس حيث يملئ شاحنتي بالمكسرات دوما وأقضي الوقت محاولًا إزالتها".

وأضاف أنه لا يرى السنجاب أبدًا حتى تنضج ثمرة الجوز على الشجرة التي تنمو بالقرب من المكان الذي يوقف فيه سيارته.

محاولات فاشلة

وأضاف بيل أنه حاول على مر السنين ردع السنجاب عن استخدام شاحنته كمكان للاختباء، واستخدم العديد من الطرق لتحقيق ذلك بما في ذلك رش السيارة بمزيج فلفل تاباسكو وكايين، لكن لا شيء يبدو ناجحًا.

وتفوق السنجاب على الرجل الأمريكي في هذا العام، حيث خبأ رقماً قياسياً يبلغ 148 كيلوجراماً من الجوز في شاحنة بيل، مما أصابه بالصدمة.

وعلق بيل قائلًا: "لقد بذلت الكثير من العمل الشاق مثل السنجاب عندما اضطررت إلى تفكيك شاحنتي بالكامل فقط لإزالة دلو تلو الآخر من ثمار الجوز".

صدى البلد