البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروعة.. رجل يقتل شقيقه وسيدتين بطريقة غير متوقعة

المتهم
المتهم

فلسطين - البوابة 24

اقدم رجل مختل عقلياً من ولاية ماريلاند الأميركية، على قتل شقيقه الصيدلي وزوجة شقيقه رميًا بالرصاص، بسبب قناعاته بأنه كان يقتل الناس عبر إعطائهم لقاحات مضادة لفيروس (كورونا).

طعن صديقة والدته

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكد رجال الشرطة أن جيفري بورنهام، الذي يبلغ من العمر 46 عاماً، بدأ عملية القتل هذه بطعن صديقة والدته حتى الموت وسرقة سيارتها حتى يتمكن من القيادة إلى منزل شقيقه الصيدلي.

وقال بورنهام، إنه كان يرغب في مواجهة شقيقه بريان بشأن "تسميم الحكومة للناس عبر إعطائهم لقاحات (كورونا)"، وصرّح مراراً وتكراراً بأن "بريان يعرف شيئاً ما".

واعتقل بورنهام في الأول من أكتوبر في ولاية ويست فيرجينيا بعد مطاردته لمدة 18 ساعة، وانتهت باعترافه لرجل إطفاء بأنه أُجبر على قتل ثلاثة أشخاص.

تفاصيل الجريمة

وقبل يومين، قرر بورنهام، الذي كان يعيش مع والدته إيفلين، اقتحام منزل ريبيكا رينولدز صديقة والدته وطعنها حتى الموت.

وأوضحت الشرطة إن رينولدز البالغة من العمر 83 عاماً، كانت تعيش في الجهة المقابلة من الشارع، وكانت لديها سيارة سرقها بورنهام وقادها إلى منزل شقيقه في مدينة إليكوت.

وبمجرد وصوله إلى هناك، اقتحم منزل شقيقه بريان روبينيت وأطلق النار على الصيدلي البالغ من العمر 58 عاماً وزوجته كيلي سو روبينيت، (57 عاماً)، ما أسفر عن مقتلهما، بحسب بيان الشرطة.

 

ديلي ميل