البوابة 24

البوابة 24

"البوابة 24" تنفرد بنشر الأسماء التي حصلت على موافقة جمع الشمل بغزة والضفة

ضض.jpg
ضض.jpg

فلسطين - البوابة 24

انفرد موقع "البوابة 24"، اليوم الأثنين، بنشر أسماء المواطنين الفلسطينيين في المحافظات الجنوبية والشمالية، والذين حضلوا على موافقات جمع الشمل بدفعتها الأولى من قبل الاحتلال الإسرائيلي، والتي أعلنت عنها الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، في وقت سابق من اليوم.

وكان حسين الشيخ، قد أعلن في بيان وصل "البوابة 24" نسخة عنه، اليوم الاثنين، عن استقبال الدفعة الأولى من الموافقات على الملفات التي شملت أبناء المواطنين الذي تجاوزا سن الـ16 عاما، ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم.

وأشار الشيخ، إلى أن عدد الموافقات التي تم الحصول عليها، بلغ 442 موافقة تشمل المحافظات الجنوبية والشمالية، مؤكدا على استمرار هيئة الشؤون المدنية لإنجاز باقي الأسماء التي تم ارسالها في الكشوفات للجانب الإسرائيلي بأسرع وقت ممكن، والتي تشمل جمع شمل العائلات وتغيير العنوان.

وفي السياق، أعلن الشيخ، أن الهيئة العامة للشؤون المدنية ومديرياتها في المحافظات الشمالية والجنوبية، ستكون مفتوحة اعتبارا من اليوم الاثنين، لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عليها، للتوجه الى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية؛ لإتمام إجراءات استصدار الهوية وجواز السفر الفلسطيني.

وقال: "أعيد وأحث المواطنين الذين لم يقوموا حتى الأن بتحديث بياناتهم على سرعة انجاز ما هو مطلوب منهم من تقديم طلبات أو تحديث بياناتهم". 

 

 

11.jpg
12.jpg
10.jpg
9.jpg
8.jpg
7.jpg
6.jpg
4.jpg
5.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg
 

البوابة 24