البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. اغتصاب امرأة داخل قطار أمام الركاب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

كشفت السلطات الأمريكية عن تفاصيل واقعة اغتصاب صادمة، إذ قالت إن ركاب قطار في ولاية فيلادلفيا الأميركية شاهدوا جريمة اغتصاب امرأة، إلا أنهم لم يتدخلوا أو يتصلوا بالشرطة.

وأضافت السلطات أن بعضهم ربما قام بالتقاط صورًا ومقاطع فيديو للواقعة التي حدثت مساء الأربعاء.

تفاصيل الواقعة

وبحسب صحيفة واشنطن بوست، قال مدير إدارة شرطة بلدة أبر داربي، تيموثي بيرنهاردت، إن الضباط قاموا بفحص ومراجعة لقطات المراقبة من قطار هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا (سيبتا)، وظهر في اللقطات رجل استقل القطار بعد فترة وجيزة من امرأة، وجلس بجانبها.

وتظهر اللقطات الرجل وهو يتحدث مع الضحية، ثم "تدريجيا" أصبح عدوانيا، ومزق ملابسها في النهاية واعتدى عليها.

وأوضح بيرنهاردت: "جلس بجانبها لإجراء محادثة، وبعد ذلك تغلب على المرأة تمامًا واغتصبها بالقوة".

تدخل الشرطة

كما قال أندرو بوش، المتحدث باسم هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا، إن السلطات علمت بالواقعة من موظف في سيبتا، مشيرًا إلى أن الاعتداء استغرق حوالي ثماني دقائق، إلا أن الركاب لم يساعدوا المرأة، حسبما نقلت عنه واشنطن بوست.

وتدخل ضابط من قسم شرطة سيبتا بعد توقف القطار على خط ماركيت-فرانكفورد في بلدة أبر داربي، وكشفت صحيفة واشنطن بوست إن ما بين 80 إلى 90 ألف شخص يستقلون يوميا هذا الخط.

وتابع بوش: "إذا اتصل شخص شاهد هذا برقم 911، فكان من الممكن تدخلنا في وقت أبكر، لكن الواقعة بدأت على ما يبدو قبل أن يلاحظ الموظف الذي كان على متن القطار ما يحدث".

مصير المتهم

ووجهت الشرطة إلى إلى المشتبه به، فيستون نغوي (35 عاما) عدة جرائم، بما في ذلك الاغتصاب والاعتداء الفاحش، بحسب سجلات المحكمة، وهو محتجز في سجن مقاطعة ديلاوير بكفالة قدرها 180 ألف دولار.

وبمجرد القبض على نغوي، تم نقل المرأة -التي لم يتم الكشف عن هويتها علنا- إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الحرة