البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عراك عنيف بين تمساح وحية أناكوندا.. وهذه نهايته

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

وثقت مصورة أمريكية شابة، لقطة فلابدة من نوعها في إحدى المناطق النائية، لتمساح وحية أناكوندا عملاقة قامت بشل حركة التمساح استعدادًا لابتلاعه و لكن انقلبت الأمور رأسا على عقب في الثواني الأخيرة .

ووفقًا لصحيفة “ صن ” البريطانية، تمكنت مصورة أمريكية من إلتقاط مقطع فيديو مدته 40 دقيقة، ونشرته عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليه " صراع الوحوش" بين تمساح ضخم وحية أناكوندا عملاقة .

تفاصيل الواقعة

وأوضحت الشابة، أن الأمر بدأ حينما تمكنت الأناكوندا من استدراج التمساح خارج مياه البحيرة التي كان يسبح فيها، وبدأت في شل حركته عن طريق السيطرة على قدميه وشل حركتها حتى لا يتمكن من الفرار .

وبدا الأمر محسومًا في البداية، وخاصة أن الأناكوندا بدأت في شل حركة التمساح بأكملها ولم يعد قادرا على الحركة، ولكن الأمر إختلف وتحولت المباراة لصالح التمساح في أقل من ثوان، حينما بدأ في إستدراج الحية إلى المياه .

 

 

وأضافت المصورة، أن المقطع كان مشوقا للغاية، فكل من التمساح والحية الضخمة يحاول السيطرة على الآخر، ولكن التمساح كان أذكى حيث تمكن من سحب الحية أسفل المياه وبدأت تطفو على السطح لإلتقاط الأنفاس وفرت سريعا إلى خارج مياه البحيرة و لم تتمكن من اصطياد التمساح .

صدى البلد